شاهد بالفيديو

الجيش الإسرائيلي “يستفز” السنوار بمقطع فيديو.. ويوجه له رسالة بجملة واحدة

وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، اليوم الخميس، رسالة “مستفزة” إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار.

الجيش الإسرائيلي يستفز السنوار بفيديو

ونشر أدرعي عبر قناته على تطبيق تلغرام، مقطع فيديو يظهر صوراً للسنوار وإسماعيل هنية، كما تضمن مشاهد لفلسطينيين وهم يطالبون بوقف الحرب.

وعلق أدرعي على مقطع الفيديو: “يا السنوار اسمع لصرخة شعبك اسمع”.

https://t.me/IDFSpokespersonArabic/1775

على صعيدٍ متصل، قال الجيـش الإسرائيلي في بيان: جيش الدفاع قام على مدار آخر أربع وعشرين ساعة بتصفية عدد من عناصر الصواريخ المضادة للدروع والمخربين التابعين لمنظمة حماس الإرهابية في أنحاء القطاع”.

وأضاف: “في خان يونس قضت طائرة تابعة لسلاح الجو على ثلاثة مخربين حاولوا زرع عبوة ناسفة بالقرب من قواتنا. وقضى الجنود على مخربيْن اثنين أخريين تسترا في مبنى مجاور، كما قصفت طائرة حربية مستودع أسلحة تابع لحماس”.

وتابع: “وخلال نشاط القوات في منطقة خان يونس أطلق مخربون صاروخاً مضاداً للدروع باتجاه قوة تابعة لمجموعة القتال اللوائية 7، وبعد ذلك بقليل هاجمت طائرة تابعة لسلاح الجو بتوجيه من اللواء موقع إطلاق الصواريخ المضادة للدروع الذي أُطلِق منه الصاروخ وخلية المخربين التي كانت متواجدة في الموقع”.

البيان أردف: “كما قصفت طائرة حربية مبنى عسكري لحماس تواجد في داخله عنصر من مجموعة الصواريخ المضادة للدروع في كتيبة دير البلح الحمساوية. بالإضافة إلى ذلك، تمت مهاجمة مبنيين لاذ مخربون بالفرار إليهما حيث تمت تخبئة العديد من الوسائل القتالية فيهما”.

وزاد: “وفي البريج، خلال نشاط عملياتي قامت به مجموعة القتال التابعة للواء غولاني، عثر المقاتلون على منصات لإطلاق الصواريخ طويلة المدى في قلب المخيم“.

وختم البيان: “تواصل قوات البحرية مساندة القوات المتوغلة براً على خط الشاطئ في قطاع غزة. لقد تمكنت قوات البحرية من تصفية مخربين نصبوا كميناً للقوات وذلك بتعاون بين القوات البرية والبحرية والجوية”. 

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي “يستفز” السنوار بمقطع فيديو.. ويوجه له رسالة بجملة واحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى