الشأن السوري

“الغدفة” تتحضّر لاستقبال عيد الأضحى بـ حملة “بلدتنا أحلى”، والتفاصيل؟!

أطلقت شرطة إدلب الحرة لبلدة الغدفة وبالتعاون مع المجلس المحلي والدفاع المدني حملة نظافة تحت عنوان “بلدتنا أحلى” مع حلول أيام عيد الأضحى المبارك، وتتمثل الحملة بتنظيف البلدة وإزالة مخلفات الحرب منها استعداداً لقدوم عيد الأضحى.

وللوقوف على التفاصيل، تحدّثت وكالة “ستيب الإخبارية” مع الرائد “حسين خالد الحسيان” رئيس فرع الإعلام في شرطة إدلب الحرة والذي قال، أطلقنا حملة “بلدتنا أحلى” التي ستبدأ اليوم الإثنين بهدف تنظيف الشوارع والمرافق العامة والساحات والمساجد بالإضافة لـ تنظيم المقبرة عند دخول الأهالي صبيحة أيام العيد بُغية زيارة القبور والتأكد من خلوّها من مخلّفات الحرب التي من الممكن أن تتسبب بضرر للأهالي.

وعن غاية الحملة قال “الحسيان”، إنَّ الهدف الرئيسي من هذه الحملة هو إظهار البلدة بشكل لائق مع حلول العيد وما يبعث البهجة والسرور بنفوس الأهالي والمواطنين، بعد سنوات على الحرب التي استهلكت منها ومن أهلها الكثير.

وأشار رئيس فرع الإعلام إلى أنهم أطلقوا مؤخراً عدة حملات في جميع المناطق التي تتواجد بها شرطة إدلب الحرة منها حملة (لا للإشاعات) وحملة (لا تقتلني بفرحتك) بهدف القضاء على ظاهرة إطلاق النار العشوائي، وحملة (الوقاية من الغازات السامة)، بالإضافة لحملات التوعية ضدَّ مخلّفات الحرب.

ولفت قائلاً إلى أنَّ مركز شرطة إدلب الحرة بالإضافة للدفاع المدني والمجالس المحلية هم شركاء في أي عمل خدمي يهدف لتطوير وتحسين الوضع العام في مدن وبلدات إدلب.

 

207856

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى