نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الثلاثاء 21-8-2018

دمشق وريفها:
شنّت قوات النظام حملة دهم واعتقال يوم أمس بعد العصر على حي جامع طه بمدينة دوما في الغوطة الشرقية خلّفت اعتقال أكثر من ثمانية مدنيين وسرقات كبيرة للمنازل والمحلات في الحي.

درعا:
قوات النظام المتواجدة على الحاجز الشمالي لبلدة عتمان تعتقل الشاب أمين المصري (عسكري منشق) بعد أن قام بعملية تسوية مع الأفرع الأمنية.

حماة:
استهدف المعسكر الروسي جنوب حلفايا بقذائف صاروخية مدينة اللطامنة وأطرافها شمال حماه بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع في المنطقة فيما تم إلغاء صلاة العيد في مساجد مدن وبلدات شمال حماة جراء القصف المدفعي المتواصل على المنطقة من قبل قوات النظام كما استهدفت قوات النظام في قرية بريديج بقذائف المدفعية الأراضي الزراعية غربي مدينة كفرزيتا شمال حماة في حين وصلت حماة شاحنات محمّلة ببراميل متفجّرة وراجمات صواريخ ومروحيّات عسكريّة بالإضافة لعدد من الضبّاط من جنوبي سورية خلال السّاعات القليلة الماضية إلى مدرسة المجنزرات شرقي حماة فيما استنفار وحالة رفع جاهزية داخل مطار حماه العسكري تزامن ذلك مع استقدام العديد من ضباط الدفاع الجوي من مطارات مختلفة إلى مطار حماة العسكري.

إدلب:
أُصيب ثلاثة جرحى من جيش الأحرار بانفجار عبوة ناسفة قرب بلدة تفتناز بريف إدلب فيما قُتل 3 عناصر لهيئة تحرير الشام على حاجز النمرة بمنطقة سهل الروج غرب إدلب بعد إطلاق النار عليهم من قبل مجهولين وفي سياق متصل تم تفكيك لغم بالقرب من جامع الرحمن في حي وادي النسيم بمدينة إدلب منتصف ليلة أمس.

حلب:
نظم أهالي مدينة الأتارب بريف حلب الغربي وقفة تضامنية مع شهداء مجزرة الكيماوي في ذكرى ارتكابها من قبل قوات النظام والتي خلفت مئات القتلى والجرحى.

اللاذقية:
أنباء عن توجه وفد من مجلس سوريا الديمقراطية،يوم الاثنين، نحو قاعدة حميميم العسكرية بمحافظة اللاذقية للاجتماع مع مسؤولين روس هناك.

دير الزور:
أطلق تنظيم الدولة سراح عدد من عناصره في الأمس بعد اعتقالهم بتهم مختلفة بالإضافة لعدد من السجناء المدنيين من سجن ديوان الأمن في بلدة السوسة شرق دير الزور.

 

٢٠١٧٠٨٢٨ ١٣١٢٥٥
سوق البازار الشعبي المخصص ليوم الاثنين في مدينة جرابلس شرق حلب مع اقتراب عيد الاضحى

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى