ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| عاملة آسيوية توثق لحظة تحرش سائق بها وعرضه النقود عليها ومغردون يتفاعلون مع الحادثة

تفاعل العديد من المغردين على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الثلاثاء، مع هاشتاغ كابتن يتحرش بالعاملات الآسيويات بعد قيام عاملة آسيوية بتوثيق لحظة تحرش كابتن سعودي بها وعرضه النقود عليها.

– عاملة آسيوية توثق تعرضها للتحرش

وفقاً لما تم تداوله، فإن قصة الهاشتاغ بدأت عندما قامت عاملة إندونيسية تشتغل بالسعودية بتوثيق عرض كابتن عليها، حيث حاول إجبارها أن تتصل على رقمه مقابل مبلغ مالي.

https://twitter.com/TmT8eroh/status/1399598605405671424?s=19

ولاقى المقطع المتداول استنكاراً واسعاً من قبل المغردين، فقد عبرّ العديد عن استيائهم من الموقف، وعلق حساب يحمل اسم قصصهم عبر: “رغم الانفتاح، والسفر وكثرة الفلوس، مازال فيه مرضى يتحرشون”.

تويتر \ قصصهم عبرة على تويتر: “رغم الانفتاح. والسفر وكثرة الفلوس. مازال فيه مرضى. يتحرشون الله يقطع بذرهم #كابتن_يتحرش_بالعاملات_الاسيويات” (twitter.com)

في حين، رأى مغرد آخر بأن جزء كبير من المسؤولية يقع على العاملة، معتبراً أنّ العملية مدبرة والفتاة تحاول استدراج الكابتن متهماً إياها بأنّها وراء العملية.

https://twitter.com/nbaksa1/status/1399650117641244686?s=19

وقال آخر: “ما سمعت ولا شفت تحرش؟… أين التحرش في المقطع؟… إلي سمعت وشفت يقول لها رني على رقمي أو أرسلي كولمي فقط… يعني ما في شي يمسكونه عليه إنه تحرش !!!.. ((((اتكلم قانونياً قانونياً)))”.

ورأى أحد المعلقين بأن تقدم شركات التوصيل بتأمين مركباتهم من أجل سلامة الراكب، حيث قال: “يفترض تزويد سيارات الأجرة بــ ما يلي:
1- حاجز عزل صوتي ويكون التواصل الوحيد مع الشركة لتقييم الخدمة وسداد ثمن الرحلة
2- يجب أن تزود أيضاٍ بجهاز نقطة بيع توجد داخل مسند الراكبة”.

مواضيع ذات صِلة : المتحرش القذر.. ضجّة على مواقع التواصل بعد تصوير شاب يتحرش بالفتيات في الشارع

والجدير ذكره أنّ العادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية تبتعد عن أي أحداث من شأنها المساس بكرامة المرأة وترفض كل من يحاول النيل منها وينتهك الآداب العامة بالتعامل معها.

شاهد أيضاً : السعودية.. تحرش بـ 4 نساء ليأته الرد القاسي من الشرطة

بالفيديو|| عاملة آسيوية توثق لحظة تحرش سائق بها وعرضه النقود عليها ومغردون يتفاعلون مع الحادثة
بالفيديو|| عاملة آسيوية توثق لحظة تحرش سائق بها وعرضه النقود عليها ومغردون يتفاعلون مع الحادثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى