الشأن السوري

الفرقة الرابعة تفتتح معبر الصالحية، والتحالف الدولي يواصل ضرباته لداعش

اشترك الان

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في محافظة دير الزور “جاد الله” إنًّ معبر الصالحية الفاصل بين مناطق سيطرة قوّات سوريا الديمقراطية “قسد” ومناطق سيطرة النظام في الجهة الشمالية لـ ديرالزور، تم افتتاحه اليوم الأحد الموافق لـ السادس والعشرين من أغسطس / آب الجاري.

 

مؤكداً أنَّ مجموعات تابعة لـ “الفرقة الرابعة” تسلّمت المعبر من جهة مناطق سيطرة النظام، بعد إعادة انتشارها في المنطقة، بالإضافة إلى قيامها بفرض أتاوات ورشاوي بمبالغ باهظة على المسافرين والتجار.

 

وفي سياق آخر، قال مراسلنا إنَّ طيران التحالف الدولي شنَّ غارات جوية استهدفت أطراف بلدة “الشعفة”، كما استهدفت منزل المدعو “محمد الوحيش الفريجي” والذي يأوي بمنزله نساء تنظيم الدولة من “آرامل، وزوجات مقاتلين مكلفين بمهام خارجية”.

 

كما أصيب كلاً من “محمد عايد العبود” و “داوود عواد العبود” جرّاء إطلاق الرصاص العشوائي من قبل عناصر تابعين لـ “قسد”، في بلدة “سويدان جزيرة” الواقعة بريف ديرالزور الشرقي.

 

وإلى ذلك، أفاد مراسل الوكالة “يوسف يوسف” أنَّ مكتب مكافحة الجريمة المنظمة وبالتعاون مع قوّات “الآساييش” في مدينة الحسكة تمكّنوا من إلقاء القبض على مروّجين للعملة المزورة في الحيّ العسكري بالمدينة، كما تم ضبط مبلغ وقدره (20000 $) دولار أمريكي.

قصف غارة البوكمال دير الزور تنظيم داعش

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى