الشأن السوري

شرطة إعزاز تضبط شحنة أدوية مخدّرة متجهة لمناطق قسد، والتفاصيل!؟

ضبطت قوّات الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة “إعزاز” الواقعة شمال حلب، كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والمهلوسة قادمة من محافظة إدلب باتجاه مدينة “منبج” الخاضعة لسيطرة قوّات سوريا الديمقراطية.

 

وفي التفاصيل صرّح قسم الإعلام التابع لمديرية الأمن في مدينة إعزاز لـ وكالة ستيب الإخبارية: “أنه تم تعقب ومتابعة بعض شحنات الأدوية الداخلة والخارجة والعابرة من مدينة إعزاز من قبل قسم مكافحة التهريب والمخدرات، وعليه تمكنا من ضبط شحنة أدوية قادمة من الريف الغربي ومدينة سرمدا بفواتير مزورة إلى المناطق المحررة”.

 

وأوضح أنه وبعد التحقيق: “تبيّن أنها قادمة من مناطق سيطرة قوّات النظام مروراً بمحافظة إدلب بهدف إفراغها في المنطقة الشرقية الخاضعة لـ سيطرة قوّات سوريا الديمقراطية، قسد”.

 

ومن جهته تحدّث قسم مكافحة المخدرات بإعزاز لوكالة ستيب الإخبارية: “أنه تم حجز الأدوية والشاحنة ومصادرة الحبوب المخدرة أصولاً، كما تم توقيف السائق ومرافقه وما زالت عملية التحقيق والبحث مستمرة”.

 

وأوضح القسم، “أنَّ التزوير حصل في مكان إفراغ حمولة الشحنة الدوائية، بالإضافة لـ وجود 9600 ترامادول (TRAMADOL) أزرق مخبأة وغير مصرح عنها بالفواتير، بالإضافة إلى ضبط حوالي 500000 حبة سودفيد (SUDAFED) أيضاً غير مصرح عنها بالفواتير وهي نسبة عالية قياساً بالحمولة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى