نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الاثنين 10-9-2018

دمشق وريفها:
فجّرت قوات النظام عدداً خمن الأبنية السكنية و الأنفاق في بلدة عين ترما ومحيطها في الغوطة الشرقية.

حمص:
مقتل ضابط لقوات النظام برتبة عقيد وجرح عناصر آخرين جرّاء انفجار لغم أرضي بهم من مخلّفات تنظيم الدولة في بادية السخنة شرقي حمص.

إدلب:
ألقى الطيران المروحي عدداً من البراميل المتفجرة باتجاه بلدة الهبيط في ريف إدلب الجنوبي فيما استهدفت قوات النظام المتمركزة في قرية أبو عمر أطراف بلدتي جرجناز والتح في ريف إدلب الجنوبي بالصواريخ العنقودية مما أدى لسقوط عدة إصابات في حين انفجرت عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين مدينة خان شيخون وبلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي مما أدى لمقتل عنصرين من قوات المعارضة فيما أعلن المجمع التربوي في معرة النعمان بريف إدلب عن توقف الدوام في مدارس حتى إشعار آخر بسبب القصف العشوائي على مناطق جرجناز وما حولها بريف معرة النعمان الشرقي.

حماة:
استهدفت قوات النظام المتمركزة في معسكر بريديج قرية الجنابرة ومحيط تل عثمان في ريف حماة الشمالي بالقذائف المدفعية فيما استهدف الطيران المروحي مدينة اللطامنة وكفرزيتا وقرية لحايا في ريف حماة الشمالي بالبراميل المتفجرة.

حلب:
جددت قوات النظام المتمركزة في تل علوش استهدافها بقصف مدفعي بلدة جزرايا في ريف حلب الجنوبي دون وقوع إصابات.

دير الزور:
غادرت عائلات عناصر تنظيم الدولة مدينة هجين الواقعة تحت سيطرة التنظيم باتجاه قرى الشعفة والسوسة والبوخاطر بريف دير الزور الشرقي منذ الصباح الباكر فيما قُتل عدد من عناصر قسد جراء كمين نصبه عناصر من تنظيم الدولة بالقرب من حقل صيجان النفطي شرق ديرالزور.

الرقة:
تحليق مكثف لطيران الأباتشي الأمريكي في أجواء ريف الرقة الشمالي.

 

 

IMG 3860

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى