الشأن السوري

النظام يواصل قصفه جنوب حلب، وسط اشتباكات متقطعة مع المعارضة

قالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف محافظة حلب “هديل محمد”، إنَّ قوّات النظام المتمركزة في سد شغيلة بالريف الجنوبي للمحافظة استهدفت مساء اليوم الأربعاء الموافق لـ الثاني عشر من سبتمبر / أيلول الجاري قرية “خلصة” بذات الريف.

وأوضحت مراسلتنا أنَّ قوّات المعارضة العاملة في الريف الجنوبي اشتبكت بالرشاشات الثقيلة مع قوّات النظام على جبهة قرية “خلصة”، جاء ذلك بالتزامن مع قصف مدفعي كثيف استهدف القرية.

في حين أصيب رجل وابنته بجروح خطيرة جرّاء قصف مدفعي تعرضت له قرية “الجديدة”، مساء اليوم الأربعاء، من قبل قوّات النظام والميليشيات المساندة لها والمتمركزة في قرية “وريدة” في ريف حلب الجنوبي، حيث تم نقل المصابين لأقرب نقطة طبية.

وأشارت مراسلة الوكالة، إلى أنَّ قوّات النظام المتواجدة في بلدة “تل رفعت” استهدفت أطراف قرية “كلجبرين” الواقعة في أطراف مدينة “أعزاز” بمدفع رشاش عيار( 23)، دون ورود أنباء عن سقوط إصابات بشرية.

يُذكر أنَّ تعزيزات عسكرية ضخمة من دبابات وآليات وجنود وصلت لـ قوّات النظام والميليشيات المساندة لها في “تل رفعت” خلال الأيام الماضية إلى ريف حلب الشمالي والغربي، وسط نيّة فصائل المعارضة المتواجدة في المناطق المحررة شنّها عملية عسكرية قد تستهدف مدينة حلب، في حال تمّت مهاجمة محافظة إدلب.
المعارضة السورية 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى