الشأن السوري

اغتيال عنصر لـ تحرير الشام وإصابة آخر، وعبوة ناسفة تُدمّر مطعم مأكولات بإدلب

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في محافظة إدلب “عبدالله أبو علي”، إنَّ أحد عناصر “هيئة تحرير الشام” قُتل كما أصيب عنصر آخر إثر إطلاق رصاص استهدفهم بشكل مباشر من قبل مجموعة مجهولة ظهر اليوم السبت الموافق لـ الخامس عشر من سبتمبر / أيلول الجاري، على الطريق الواصل بين (سرمدا _ حارم) في الريف الشمالي لمحافظة إدلب.

في حين، انفجرت عبوة ناسفة في مدينة “سرمين” الواقعة شرق إدلب مستهدفةً مطعم “مأكولات شامية” لصاحبه المدعو (طه أبو عمر) مما أدى لتدمير المطعم بشكل كامل، دون وقوع خسائر بشرية، وفقاً لمراسلنا.

وعسكرياً، أفاد مراسل الوكالة أنَّ قوّات النظام والميليشيات المساندة لها استهدفت أطراف بلدة “الخوين” ومحيط قرية “أم جلال” بريف إدلب الجنوبي، برمايات مدفعية وصاروخية، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات بشرية.

وإلى ذلك، عَثرت فرق الإنقاذ التابعة لـ مديرية صحة إدلب صباح اليوم، على جثة مجهولة الهوية تعود لـ إمرأة في العقد الثاني من العمر، حيث وجدت جثتها على الطريق الواصل بين ( إدلب _ كفرجالس).

وأوضحت المديرية أنه وبعد الكشف عليها تبين أنَّ سبب الوفاة هو الأذية الدماغية الناجمة عن ارتطام الرأس بجسم صلب نتيجة (حادث سير)، فيما قدّرت زمن الوفاة بـ حوالي ساعة من وقت الكشف الذي تم الساعة 1,30 من صباح اليوم السبت، مشيرين إلى أنه تم توثيق الجثة وحفظها في الطبابة الشرعية، بانتظار أن يتم التعرّف عليها.

 

696x435

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى