الشأن السوري

حادث سير لحافلة تقل 45 عنصرًا من جنود الأسد بحلب، والتفاصيل!!

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبراً يفيد بأنَّ حافلة عسكرية خاصّة بنقل جنود النظام السوري وميليشياته، وذلك على أحد الطرق الرئيسية بريف محافظة حلب.

ووفقاً لمصادر متطابقة، قالت صفحات محليّة مواليّة للنظام السوري إنَّ العشرات من عناصر قوّات النظام أصيبوا إثر انقلاب حافلة تقلهم ظهر اليوم الأحد الموافق لـ السادس عشر من سبتمبر / أيلول الجاري، وذلك على طريق “خناصر” الواصل إلى حلب.

ومن جهتها، تحدّثت شبكة “حلب الآن” أنَّ نحو 45 عنصرًا من قوّات الأسد أصيبوا بعد انقلاب الحافلة، على الطريق الواصل بين (أثريا _ خناصر)، مشيرةً إلى أنًّ بعضهم في حالة خطرة، كما لفتت إلى أنَّ العناصر هم من تم زجّهم مؤخراً في صفوف الخدمة الإلزامية.

وشَهد نفس الطريق في الثاني من الشهر الجاري، حادث سير على طريق “أثريا _ خناصر” شرق حماة قرب قرية “شلالات كبيرة”، أسفر عن وقوع إصابات معظمها في حالة خطرة في صفوف ركاب إحدى السيّارات، وذكر ناشطون حينها أنَّ الحادث ناتج عن السرعة الزائدة وفقدان السائق السيطرة على القيادة.

وفي مايو / أيار الماضي من العام الجاري، قُتل نحو 27 عنصرًا من قوّات النظام السوري والميليشيات الشيعية المساندة له، وذلك إثر اصطدام سيارة نقل عسكرية بصهريج وقود على الطريق نفسه أثناء توجههم إلى مدينة “السلمية”.

 

1 1045084

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى