شاهد بالفيديومنوع

بعد أن سببت صورة نانسي عجرم مع المدون الإسرائيلي موجة غضب عارمة.. الأخير يخرج عن صمته

بعد أن أثارت صورة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع المدون الإسرائيلي إيتسيك بلاس، موجة غضب عارمة في العالم العربي، خرج الأخير عن صمته.

المدون الإسرائيلي يخرج عن صمته

وقال بلاس: “فقط من يفهم شعبيتها سيفهم معنى لقاء نانسي عجرم”.

وأضاف: “لا أعتقد أن هناك سبباً لهذه الفوضى لأنني أحب هذه المغنية. كان هناك الكثير من ردود الفعل سواء كانت جيدة أو سيئة”.

ويوم الخميس الماضي، أفادت وسائل إعلام لبنانية بأن أحد المحامين اللبنانيين رفع دعوى قضائية ضد نانسي عجرم أمام النيابة العامة العسكرية، بتهمة مخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل.

وقال المحامي في بلاغه إن ما قامت به نانسي يشكل “مخالفة فاضحة لقانون مقاطعة إسرائيل الذي يحرّم أي تعامل مع العدو الاسرائيلي”.

وأضاف: “وبما أن قانون مقاطعة إسرائيل حظر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقاً مع هيئات أو أشخاص مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أياً كانت طبيعته”.

وتضمنت الدعوى المقدمة ضد نانسي بأن ظهورها مع المدون الإسرائيلي كان للمرة الثانية.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية احتفت بظهور عجرم مع المدون الإسرائيلي، إلا أن بعض الصفحات الإسرائيلية وصفت تلك الصور بـ”الفضيحة”، فيما قال إعلام عربي إن الفنانة اللبنانية في “ورطة كبيرة”.

المدون الإسرائيلي
بعد أن سببت صورة نانسي عجرم مع المدون الإسرائيلي موجة غضب عارمة.. الأخير يخرج عن صمته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى