نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الثلاثاء 25-9-2018

السويداء:
تجدد الاشتباكات بين قوات النظام و وتنظيم الدولة في محيط منطقة تلول الصفا ومنطقة قبر الشيخ حسين قرب ريف السويداء الشرقي ببادية الشام بالتزامن مع قصف برّي وجوي يستهدف مواقع التنظيم.

حماة:
وصل فجر اليوم رتل عسكري تركي يضم عدة آليات وناقلات جند إلى نقطة المراقبة التركية في قرية شير مغار بريف حماة الغربي.

إدلب:
قُتل شاب جراء انفجار عبوة ناسفة على أطراف مدينة سراقب شرق إدلب فيما استهدف مجهولون ” أبو طلحت العراقي” ليلة أمس وهو قائد عسكري في هيئة تحرير الشام على طريق التح جنوب إدلب وأنباء أولية تفيد بمقتله وإصابة سائقه.

حلب:
استهدفت قوات النظام بقصف مدفعي قرية خلصة في ريف حلب الجنوبي من مواقعها في سد شغيلدة فيما استهدف قصف مدفعي محيط بلدة العثمانية جنوب حلب ليلة أمس مصدره قوات النظام المتمركزة في تل علوش دون ورود أنباء عن إصابات.

اللاذقية:
وقع قتلى وجرحى من قوات النظام على محور نحشبا في جبل الأكراد بريف اللاذقية بعد كمين من نفذه مقاتلو قوات المعارضة ليلة أمس.

دير الزور:
شن طيران التحالف الدولي عدة غارات استهدفت بلدة الباغوز فوقاني شرقي دير الزور أسفرت عن أضرار مادية كبيرة في الأبنية السكنية كما قُتل عنصرين من تنظيم الدولة بغارة لطيران التحالف استهدفت سيارة للتنظيم تحمل رشاش دوشكا في بلدة أبو الحسن شرق ديرالزور في حين دارت اشتباكات بين أهالي قرية أبو النيتل وقوات سوريا الديمقراطية على خلفية وجود جثتين تتبع لقسد في المنطقة شمال دير الزور لتقوم القوات بتطويق المنطقة.

الرقة:
اعتقلت ميليشيا حماية الشعب 10 أشخاص في حي البدو بالرقة بتهمة الترويج لمظاهرات ضدها.

 

 

IMG 9528

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى