الشأن السوري

خليّة لميليشيا النمر بقبضة جيش العزة شمال حماة

ألقى الجهاز الأمني التابع لـ “جيش العزّة” مساء أمس السبت، القبض على خلية تابعة لميليشيات “النمر” التي يقودها العقيد “سهيل الحسن” كانت تنشط في مناطق سيطرة فصائل المعارضة في ريفي حماة وإدلب.

وأفاد السيّد “عبد الرزاق الحسن” مدير المكتب الإعلامي لجيش العزّة في تصريح لوكالة “ستيب الإخبارية” بأنَّ القوّة الأمنيّة في جيش العزة قامت بمتابعة ثلاثة أشخاص مشتبه بهم، وعندما تم التأكد من عمالتهم لنظام الأسد، وتواصلهم مع ضباط في ميليشيا النمر، تم إلقاء القبض على اثنين منهم في مدينة “كفرزيتا” شمال حماة مساء أمس وهما “محمد راجح الفرج” و”محمد عارف الرجو”، كما أنّه تمّ العثور على شريط مصوّر يظهر فيه العنصران وهما يُوَجِّهان تحية إلى “سهيل الحسن”، بالإضافة إلى إلقاء القبض على الثالث في بلدة “أطمة” شمال إدلب عندما كان يُحاول الهروب إلى تركيا.

وأشار “الحسن” إلى أنَّ العملاء الثلاثة وُجدَ معهم بطاقات أمنيّة تتبع للنظام لتُمكّنهم من المرور في مناطق سيطرة النظام. موضحًا أنَّ تهمتهم التخابر وإعطاء إحداثيات لقوّات النظام والاحتلال الروسي، بهدف تحديد مواقع فصائل المعارضة ليتمّ قصفها عبر الجوّ والبرّ، فيما لا تزال التحقيقات جارية معهم.

يُذكر أنَّ فصائل المعارضة في الشمال السوري المحرّر شدّدت قبضتها الأمنية على عملاء النظام بما يُعرفون باسم “الضفادع” واعتقلت الكثير منهم كان آخرهم 11 عميلًا كانوا ينشطون في قرى “كفرنبوذة وتل هواش” شمال حماة، و”ترملا والهبيط” جنوب إدلب.
DSC07627

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى