سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| ردة فعل أمير قطر بعد ضياع ركلة جزاء السعودية أمام بولندا تثير تفاعلاً

أثار مقطع فيديو رصد ردة فعل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، خلال مباراة السعودية وبولندا تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أبدى مغرّدون تضامنهم مع مراسل تلفزيون قطر الذي أغمي عليه أثناء تغطية مباشرة لفعاليات بطولة كأس العالم.

ردة فعل أمير قطر تثير تفاعلاً

أظهرت اللقطات المصورة ردة فعل أمير قطر وقت احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب السعودي، وما تلاها من لحظات بدا عليه الاستياء من إضاعة اللاعب سالم الدوسري الركلة.

وكانت علامات الحسرة واضحةً على وجه أمير قطر، الذي تحرّك من مكانه للخلف، ووضع يده على وجهه.

وخسر المنتخب السعودي بهدفين دون رد من نظيره البولندي في لقائهما، السبت، بمنافسات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لكأس العالم.

وتراجع الأخضر للمركز الثاني مؤقتاً في جدول ترتيب المجموعة الثالثة (3 نقاط)، بينما باتت الصدارة للمنتخب البولندي برصيد 4 نقاط.

ورغم الخسارة، تفوّق منتخب السعودية (الصقور الخضر) على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصل عدد التسديدات إلى 16، والاستحواذ بنسبة 64%.

ماذا قال وزير الرياضة السعودي بعد الخسارة؟

في السياق، غرّد وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل، عقب نهاية المباراة التي خسر فيها أبطال منتخب السعودية أمام بولندا، على “تويتر”، قائلاً: “قدمتم أداء متميز، ثقتنا فيكم كبيرة”.

وشارك الفيصل منتخب بلاده لحظات ما بعد الخسارة، مقدماً الدعم لهم، حيث انتشر مقطع فيديو على “تويتر”، يظهر إقدامه على مواساة اللاعب عبد الإله المالكي.

إغماء مراسل تلفزيون قطر

على صعيدٍ متصل، تداول مغرّدون على موقع تويتر، مقطع فيديو لمراسل تلفزيون قطر، وهو يتعرض لحالة إغماء أثناء بثٍّ مباشر خلال تغطيته لمباراة تونس وأستراليا.

ويظهر الشريط المتداول، مراسل تلفزيون قطر، وهو يحاول السيطرة على توازنه لثوانٍ عدة قبل أن يسقط على الأرض فاقداً وعيه.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، خسر منتخب تونس أمام أستراليا 0-1، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بكأس العالم 2022 في قطر، وهي النتيجة التي تجعل “نسور قرطاج” أمام حتمية الفوز على منتخب فرنسا -بطل نسخة روسيا 2018- في الجولة الأخيرة، للحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور الثاني.

بالفيديو|| ردة فعل أمير قطر بعد ضياع ركلة جزاء السعودية أمام بولندا تثير تفاعلاً
بالفيديو|| ردة فعل أمير قطر بعد ضياع ركلة جزاء السعودية أمام بولندا تثير تفاعلاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى