نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الاثنين 15-10-2018

درعا:
تمركزت القوات الروسية على تل جموع في ريف درعا الغربي و تثبت عليه العديد من النقاط.

حماة:
استهدفت قوات النظام الأراضي الزراعية الواقعة غربي عطشان بقذائف المدفعية والرشاشات في ريف حماة الشمالي وبلدة اسكيك بريف إدلب الجنوبي الشرقي دون إصابات.

إدلب:
اقتحم رتل مؤلف من 30 آلية مدرعة وسيارات بيك اب تابعة لهيئة تحرير الشام قرية عين لاروز بجبل الزاوية في ريف إدلب وشن حملة اعتقالات واسعة من سكان الحي الجنوبي وسط إطلاق نار كثيف.

حلب:
قامت هيئة تحرير الشام بالاشتراك مع الأوزبك بتعزيز حواجزها ونقاطها ومنع الأهالي من العودة إلى بيوتهم في زيتان جنوبي حلب ,يذكر أن جميع القرى في الخطوط الأولى عادت إلى بيوتها.

دير الزور:
فتحت ميليشيا الوحدات الكردية معبر الصالحية من جديد الواصل بين منطقة سيطرتها و منطقة سيطرة قوات النظام شمال مدينة دير الزور بعد إغلاق دام لقرابة أسبوع فيما استقدمت ميليشيا الوحدات الكردية تعزيزات عسكرية إضافية لمحيط مدينة هجين شرق دير الزور تضم آليات وعناصر من ريف الحسكة في حين رفع مجهولون علم النظام السوري في منطقة مفرق القهاوي في بلدة أبو حمام شرق دير الزور والخاضعة لسيطرة ميليشيا الوحدات الكردية.

الرقة:
أغلقت ميلشيا قسد كافة المداخل و الحواجز في أطراف مدينة الرقة, وتفرض حظر تجوال وتمنع المدنيين القادمين من ريف الرقة من الدخول إلى المدينة.

 

ma 3

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى