ترند - Trendسلايد رئيسي

هاشتاغ إعدام قاتل فرح يتصدر ترند الكويت.. وفيديو للمتهم عندما كان يهددها وتفاصيل جديدة (فيديو)

تصدر هاشتاغ إعدام قاتل فرح اليوم الخميس، قائمة ترند منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في الكويت، وَسَط مطالبات المغردين بالقصاص من قاتل فرح حمزة، التي تم خطفها وإنهاء حياتها وضح النهار، مع التأكيد على ضرورة سنّ قوانين رادعة تمنع وقوع جرائم أخرى مماثلة.

– هاشتاغ إعدام قاتل فرح يتصدر

أثارت جريمة صباح السالم التي وقعت في الكويت، غضب الشارع العربي ككل، حيث تصدر وسماً باسمها منصة توتير في عدّة دول عربية، وعاد اليوم مغردون لتدشينّ وسم يطالب بإعدام قاتل فرح.

وتفاعل المغردون مع الوسم على نطاق واسع، كما تداولوا عدة مقاطع مصور مع العاشتاغ، أظهر أحدها القاتل وهو يهدد فرح قبل أن يقوم بخطفها وإنهاء حياتها.

كما ظهر في مقطع مصور آخر، سيدة وهي تبكي داخل مقبرة وتحمل صورة فرح، وتناشد ولي عهد الكويت وكل أفراد الأسرة الحاكمة بأخذ حق الضحية، وكانت تقول وهي تبكي: “بأي ذنب قتلت”.

https://twitter.com/d6244x/status/1385179236391079936?s=19

– تفاصيل جديدة عن الحادثة

نقلت وسائل إعلام كويتية محلية، عن مصدر كويتي تفاصيل جديدة في قضية مقتل المواطنة فرح حمزة أكبر في مدينة صباح السالم أمسِ الأول.

وقال المصدر: “إن القاتل حاول إنكار جريمته في بداية التحقيقات زاعماً أن المجني عليها أخرجت سكيناً من الدرج وطعنت نفسها بها”.

وأضاف أنه “بمواصلة التحقيق معه اعترف بطعنها بسكين نتيجة غضبه لإصرارها على رفض الارتباط به والتواصل معه، بالإضافة إلى رفضها التنازل عن قضاياها ضده”.

ونوه المصدر، إلى أن المتهم اعترف بوضع جهاز تتبع عبر الأقمار الاصطناعية في مركبة المغدورة حتى رصدها يوم الواقعة في ضاحية صباح السالم مع طفلتها وطفل شقيقها، حيث كانوا متوجهين إلى صالون نسائي وتتبعها شقيقتها بمركبتها.

وأكد المتهم حسب المصدر بأنه حاول اعتراض الضحية، فقامت شقيقتها بمحاولة حمايتها بمركبتها “جيب أبيض”، إلا أن الجاني قام بصدم مركبتها الجيب وخطف المجني عليها بمركبتها.

وكان المتهم قد طعن الضحية بصدرها أمام ابنتها وابن أختها الذان كانا معها بالسيارة، وحاول إسعافها إلى مستشفى العدان، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها للمستشفى.

والجدير ذكره أن وكيل المجني عليها المحامي عبد المحسن القطان، نفى صحة ما تردد بأن الجاني هو طليق أو زوج المجني عليها، وأكد أنها متزوجة ولديها طفلتان، الكبرى تبلغ 11 عاماً.

مواضيع ذات صِلة : مقيمة مصرية في الكويت توثق لحظات مضايقتها على أحد الطرق السريعة من قبل شاب

وقال القطان: “إن معاناة الضحية مع الجاني، بدأت قبل نحو 4 أشهر، عندما وجدته يستخرج بياناتها الخاصة بعدما التقط لوحة مركبتها”.

ثم حاول الاتصال بها، وعندما اشتكت عليه حضر وزعم رغبته في الزواج منها، فتم إبلاغه بأنها متزوجة وتم أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها، وفق قطان.

شاهد أيضاً : العثور على امرأة مفارقة للحياة معلقة بسطح أحد المباني في هذه الدولة العربية

هاشتاغ إعدام قاتل فرح يتصدر ترند الكويت.. وفيديو للمتهم عندما كان يهددها وتفاصيل جديدة (فيديو)
هاشتاغ إعدام قاتل فرح يتصدر ترند الكويت.. وفيديو للمتهم عندما كان يهددها وتفاصيل جديدة (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى