نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 18-10-2018

دمشق وريفها:
فجرت قوات النظام عبوات ناسفة ومتفجرات بمنطقة يعفور بريف دمشق إضافة لتفجير أخرى في متطقة بيت سوا ومزارع حمورية بالغوطة الشرقية.

السويداء:
أرسلت قوات النظام تعزيزات عسكرية تابعة للفرقة التاسعة وذلك إلى البادية الشامية للمشاركة في المعارك الدائرة بين تنظيم الدولة وقوات النظام في تلول الصفا قرب ريف السويداء الشرقي.

حلب:
داهمت قوات الفيلق الثالث أحد الأوكار في منطقة عفرين شمال حلب وألقت القبض على خلية تابعة لميليشيا الوحدات الكردية مؤلفة من ثلاثة أشخاص مع أسلحتهم كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية في المنطقة فيما قام عناصر من الجيش الوطني والشرطة الحرة والجيش التركي بالدخول الى مخيم المحمدية في دير بلوط بريف عفرين لإزالة الأبنية الغير نظامية وسط احتجاجات كبيرة من قبل الأهالي.

حماة:
استهدفت قوات النظام المتواجدة في معسكر بريديج وحاجز المغير ليلة أمس قرية الصخر ومحيطها بريف حماة الشمالي.

دير الزور:
دارت اشتباكات بين تنظيم الدولة وميليشيا الوحدات الكردية قرب قوس مدينة هجين شرقي دير الزور فيما أعدم تنظيم الدولة مساء أمس 5 مدنيين في بلدة الشعفة بريف دير الزور الشرقي بتهمة التعامل مع ميليشيا الوحدات الكردية في حين شنّ طيران التحالف الدولي عدة غارات جوية استهدفت بلدة السوسة شرقي دير الزور مما أدى لسقوط عدة إصابات كما قتل 6 عناصر لميليشيا الوحدات الكردية وإصابة 15 آخرين قرب مدينة هجين شرقي دير الزور بغارة لطيران التحالف الدولي بالخطأ ليلة أمس.

 

IMG 20181015 182009 320

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق