نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأحد 21-10-2018

دمشق وريفها:
أزالت قوات النظام الحاجز المعروف باسم ” حاجز التربية ” و الذي يقع في الطريق الواصل بين ساحة الميسات و الجسر الأبيض ومن جهة أخرى سيول جارفة ضربت أحياء العاصمة دمشق وريفها ليلة أمس تسببت بأضرار مادية كبيرة إضافة لمقتل طفلتين وشاب في قرى وادي بردى.

درعا:
حملة اعتقالات تطال عشرات المدنيين المطلوبين للخدمة في جيش النظام عبر حواجز دنون و الطيبة في ريف درعا الغربي.

حماة:
هيئة تحرير الشام تصادر مبنى المركز الثقافي وأحد المستوصفات بالإضافة لعدد من منازل الموظفين لدى النظام داخل مدينة كفرزيتا شمال حماة.

حلب:
دارت صباح اليوم اشتباكات بين قوات المعارضة وقوات النظام في بلدة تادف بريف حلب الشرقي.

إدلب:
مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين نتيجة انفجار سيارة مفخخة في حي القصور بمدينة إدلب كما قُتل شاب نازح جراء إطلاق النار عليه من قبل مجهولين يقودون دراجات نارية في زردنا بريف إدلب.

دير الزور:
قُتل القائد العسكري في تنظيم الدولة “طارق جابر مخلف الأحمد الجبارة” والملقب بـ “أبو أدهم الشامي” جرّاء الاشتباكات مع ميليشيا الوحدات الكردية يوم أمس في محيط مدينة هجين شرق دير الزور كما قُتل عنصران من تنظيم الدولة يحملان الجنسية البريطانية نتيجة استهداف طيران التحالف الدولي موقعاً لهم ليلة أمس بريف ديرالزور الشرقي فيما أعلن تنظيم داعش عن تدمير آلية تحمل مدفعاً رشاشاً لميليشيات الوحدات الكردية إثر استهدافها بصاروخ موجّه في أطراف قرية البحرة بناحية “هجين” شرق ديرالزور.

 

IMG 2505

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق