نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الثلاثاء 23-10-2018

اشترك الان

حماة:
قُتل عنصران من مخابرات النظام قرب مقبرة سريحين في مدينة حماة بطلق ناري من قبل مجهولين في حين قصفت قوات النظام بالرشاشات الثقيلة محيط بلدة السرمانية ومحور الحاكورة في سهل الغاب.

السويداء:
ذكرت مصادر خاصة لوكالة ستيب: أن الدفعة الثانية من صفقة تبادل الأسرى بين نظام الأسد وتنظيم الدولة ستشمل إطلاق التنظيم سراح عشر أسيرات دُرزيات محتجزات لديه مقابل إطلاق النظام سراح تسعين (90) معتقلا في سجونه بينهم نساء وأطفال ممن طالب التنظيم بهم.

حمص:
وقوع حادث سير على طريق الأوراس في مدينة حمص قرب كازية موسى بين سيارتين إحداهما عسكرية مما أدى لإصابة 6 عناصر من قوات النظام وتم إسعافهم إلى مشفى الباسل في حي الزهراء بمدينة حمص

حلب:
سقطت قذائف صاروخية مجهولة المصدر على حي الخالدية وشارع النيل في حلب مما أدى إلى إصابة طفلة ووقوع أضرار مادية فيما قُتل القائد العسكري في فيلق الشام المدعو “نايف علوين” نتيجة اقتتال داخلي بين أحد كتائب الفصيل في مدينة عفرين شمال حلب.

إدلب:
هاجمت هيئة تحرير الشام حاجزاً لـ صقور الشام التابع للجبهة الوطنية للتحرير قرب بلدة تلمنس شرق معرة النعمان جنوب إدلب مع استمرار الاشتباكات بين الطرفين قرب بلدة جرجناز شرق معرة النعمان بسبب وضع صقور الشام حاجزاً في المنطقة واستمرار الاشتباك بين الطرفين مع انقطاع بعض الطرقات بالمنطقة فيما انفجرت عبوة ناسفة مزروعة في دراجة نارية في قرية بابولين بريف إدلب الجنوبي دون إصابات.

دير الزور:
شنّ طيران التحالف غارات جوية فجر اليوم على حي فلسطين في بلدة السوسة بريف ديرالزور الشرقي استهدفت مواقع تنظيم الدولة أدت لمقتل عناصر من التنظيم في حين سيطرت الميليشيات الكرديّة على كامل منطقة الحاوي ومركز بلدة السوسة شرق ديرالزور بعد معارك عنيفة مع تنظيم الدولة.

 

IMG 2467

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى