نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 24-10-2018

دمشق وريفها:
فجرت قوات النظام عبوات ناسفة ومتفجرات من مخلّفات الحرب في حتيتة التركمان بالغوطة الشرقية بريف دمشق.

حلب:
استهدفت قوات النظام المتمركزة في جمعية الزهراء منطقة الراشدين الشمالي والبحوث العلمية بقذائف المدفعية والهاون غرب حلب دون إصابات فيما سقطت قذائف صاروخية مجهولة المصدر على حي جمعية الزهراء.

حماة:
طال قصف مدفعي مصدره معسكر جورين التابع لقوات النظام محيط قرية السرمانية في سهل الغاب بريف حماة الغربي في حين استهدفت المعارضة القرى المجاورة لجورين بعدة قذائف مدفع b9 رداً على القصف الذي استهدف محيط قرية السرمانية في ريف حماة.

إدلب:
أطلق مجهولون النار على سيارة “محمد أبو عبد العزيز” ليلة أمس وهو قائد ميداني في هيئة تحرير الشام، مما أدى إلى مقتله شمال بلدة كفروما بريف إدلب.
.

اللاذقية:
قصفت قوات النظام براجمات الصواريخ محاور قوات المعارضة في التفاحية والكبانة بريف اللاذقية الشمالي من مواقعها في قلعة شلف ولم ترد أنباء عن إصابات في صفوف المعارضة.

دير الزور:
استعاد تنظيم الدولة السيطرة على مفرق بلدة السوسة والمناطق المجاورة بها شرق دير الزور بعد هجوم معاكس بالمفخخات والانغماسيين على ميليشيا الوحدات الكردية يوم أمس في حين استهدفت قوات النظام مناطق سيطرة تنظيم الدولة بقذائف المدفعية بريف ديرالزور الشرقي كما تجددت الاشتباكات بين تنظيم الدولة والميليشيات الكردية في بلدة السوسة شرقي ديرالزور وسط قصف مدفعي وصاروخي يستهدف المنطقة.

 

 

 

IMG 2565

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق