نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأحد 28-10-2018

دمشق وريفها:
أزالت قوات النظام حاجز شارع الثورة وذلك بعد تحسن الأوضاع الأمنية في العاصمة فيما فجرت قوات النظام عبوات ناسفة ومتفجرات في حي التضامن جنوب دمشق.

حماة:
دخل رتل تركي مؤلف من قرابة 20 آلية ومصحفة ورشاشات برفقة مقاتلي من الجبهة الوطنية للتحرير إلى نقطة المراقبة التركية بمورك شمال حماة فيما استهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية محيط مدينتي اللطامنة ومورك بريف حماه الشمالي بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع الروسي في سماء المنطقة.

إدلب:
استهدف قصف مدفعي قرية ام جلال وقرية سكيات بريف إدلب الجنوبي مصدره قوات النظام المتمركزة في أبو عمر بريف إدلب الشرقي دون إصابات في حين دخل رتل عسكري تركي مؤلف من 20 آلية ومصحفة إلى نقطة المراقبة التركية في الصرمان بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

حلب:
قُتل عنصران من قوات المعارضة نتيجة الاشتباكات بين قوات النظام والمليشيات الكردية وبين قوات المعارضة على جبهة الطويحينة -مارع بريف حلب الشمالي.

دير الزور:
استهدف قصف مدفعي مكثف بلدتي السوسة وهجين تزامناً مع غارات للتحالف إحداها استهدفت مفخخة لتنظيم الدولة بمحيط السوسة شرق دير الزور فيما أغلقت ميليشيا الحشد الشعبي العراقي معبر الباغوز بعد اقتراب سيطرة تنظيم الدولة على بلدة الباغوز بريف مدينة البوكمال شرق دير الزور يوم أمس ومن جهة ثانية قصف مدفعي تركي استهدف مواقع ميليشيا الوحدات الكردية في جبال زور شرق نهر الفرات.

الرقة:
وفاة 3 أطفال نتيجة تلوث أكياس الدم في بنك الدم بـ الرقة الواقعة تحت سيطرة مليشيا قسد.

 

 

203b7b24 add1 4fea 9a96 6051b2c0d888

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى