أدب وفنون

هشام جمال يكشف عن حبه لعائلة سمير غانم.. ويشرح لجمهوره فكرة “في بيتنا روبوت”

هشام جمال

كشف الفنان هشام جمال، مساء أمس الاثنين، في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه إسعاد يونس، عن حبه لعائلة سمير غانم، وتفائله في العمل معهم، كما تطرق لشرح فكرة مسلسل “في بيتنا روبوت”.

– هشام جمال وحبه لعائلة سمير غانم

وقال جمال في المقابلة: “إنه يتفاءل بالعمل مع عائلة غانم، مشيراً إلى أنهم تميمة الحظ له خاصة أنه قدم العديد من الأعمال الناجحة مع النجمة دنيا سمير غانم”.

اقرأ أيضاً:
“القاهرة كابول” مسلسل مصري يثير ضجة قبل عرضه في رمضان.. والسبب “أسامة بن لادن”

ونوه جمال، إلى أنه أقنع النجمة دلال عبد العزيز، لتشارك معهم بمسلسل “في بيتنا روبوت”، قائلاً:” بحب عيلة سمير غانم أوى وبكون متفائل بيهم، من أول ما بدأنا بمسلسل لهفة فى الأول قلت لدنيا وجود دلال عبد العزيز قيمة معانا قالتلي ماما هتوافق وهترحب جداً والمكالمة مخدتش دقيقتين، وقولتلها أول مرة ليا أمثل، وعاوزك تقفي جنبي في أول تجاربي التمثيلية، فأجابتني بالقول (معاك يا حبيبي متقلقش، وعملت دور أمي وكان دمها خفيف ومتصدقة)”.

– فكرة الحلقات القصيرة

أوضح الفنان المصري بأن فكرة المسلسل كانت عبارة عن 3 قصص، كل قصة 15 حلقة، وهي أول مرة يخضون فيها فكرة عدم الإطالة في الدراما، وذلك تجنباً للملل الذي يمكن أن يصيب المشاهد.

اقرأ أيضاً:
محمد صلاح يستعد للمواجهة المقبلة بمشاهدة مسلسل مصري شهير… ورابطة عشاقه تخلد هدفه الأخير

وأكد بأن المسلسل كان من المفترض أن يكون 45 حلقة، ولكنه قرر إلى تقسيمه لأجزاء قصيرة وأفكار مختلفة، قصة 15 حلقة، لافتًا أنه في أثناء التصوير اكتشف أن كل قصة يمكن مدّها لـ20 حلقة.

ولفت إلى أنَّ لديهم قصة جديدة من المنتظر أن تنال إعجاب المشاهدين.

والجدير ذكره أن “في بيتنا روبوت”، هو مسلسل عائلي اجتماعي، تدور أحداثه حول مشاكل المتزوجين حديثاً، خاصةً وأن الزوج لديه فكرة عن عمل ريبوت حديث في منزله، وأشار إلى أن ديكورات المسلسل قد تم عملها قبل تصوير وعرض مسلسل “النهاية” للفنان يوسف الشريف، الذي عٌرض في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت، إلا أنهم بسبب أزمة فيروس كورونا، توقفوا عن إتمام العمل به.

تابع أيضا: دنيا سمير غانم تعود إلى دراما رمضان بعد غياب عامين عن المشهد الفني وتتصدر محرك البحث غوغل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى