نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأحد 04-11-2018

حماة:
استهدفت هيئة تحرير الشام بالمدفعية الثقيلة مواقع قوات النظام في تل بزام وقرية معان في ريف حماة الشرقي .

حلب:
أُصيب عدة أشخاص جرّاء انفجار عبوة ناسفة بسيارة بيكاب على طريق( كلجبرين_اعزاز) بريف حلب الشمالي أدت لإصابة أحد قادة قوات المعارضة بجروح فيما قُتل طفل وأصيب آخر بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات التنظيم في مدينة تادف بريف حلب الشمالي الشرقي في حين قامت قوات النظام المتمركزة في سد شغيدلة بقصف محيط بلدة الزربة بالمدفعية ليلة أمس بريف حلب الجنوبي.

إدلب:
استهدف قصف مدفعي مصدره قوات النظام في أبو الظهور محور الكتيبة المهجورة والقرى المجاورة لها ليلة أمس دون تسجيل إصابات بشرية.

طرطوس:
التهمت حرائق ضخمة الأراضي الحراجية في قرية العنازة في ريف بانياس مما أدى لهروب عدة عوائل جرّاء الحرائق الكبيرة في المنطقة الليلة الماضية.

اللاذقية:
انضمام 300 عنصر من مقاتلي فيلق الرحمن (العامل بالغوطة الشرقية سابقاً) بعتادهم الكامل لصفوف هيئة تحرير الشام (قوات النخبة) في قطاع الساحل بريف اللاذقية.

دير الزور:
دارت اشتباكات بين تنظيم داعش وميليشيا الوحدات الكردية على أطراف مدينة هجين شرقي ديرالزور بعد تسلل مجموعة من عناصر داعش إلى مواقع الوحدات فيما استهدف قصف مدفعي مدينة هجين بريف ديرالزور الشرقي في حين شن طيران التحالف الدولي عدة غارات استهدفت مدينة هحين وبلدة البوخاطر شرق دير الزور.

 

 

IMG 3022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى