نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 08-11-2018

السويداء:
تجددت الاشتباكات بين قوات النظام و وتنظيم الدولة في محيط منطقة تلول الصفا ومنطقة قبر الشيخ حسين قرب ريف السويداء الشرقي وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين وسط تعزيزات عسكرية لقوات النظام تصل إلى المنطقة.

درعا:
إصابة 5 مدنيين جرّاء انفجار لغم بهم من مخلفات الحرب في حي درعا المحطة بمدينة درعا.

حماة:
قامت هيئة تحرير الشام بافتتاح معبر مورك في ريف حماة الشمالي أمام حركة المدنيين بعد افتتاحه للشاحنات التجارية منذ عدة أيام.

حلب:
انفجرت سيارة نقل ركلاب مركونة لصق بها عبوة ناسفة بالقرب من دوار سجو شمال حلب دون أنباء عن إصابات وإنَّ السيّارة ذاتها انفجرت مرّة أخرى، بعد مضي نحو ساعتين عن الانفجار الأول المجهول، عند نقلها إلى كراج الحجز في مدينة أعزاز قريب من مدرسة “الأندلس” أدى إلى إصابة ستة أطفال ورجل كانوا متواجدين في تلك المدرسة  كما انفجرت دراجة مفخخة أمام مقر فيلق الشام داخل المربع الأمني في منطقة جنديرس بريف عفرين مما أدى إلى مقتل عنصرين من الفيلق وإصابة آخرين في حين استهدف قصف مدفعي من قوات النظام المتمركزة في رتيان بلدة حيان بريف حلب الشمالي.

إدلب:
استهدفت قوات النظام المتواجدة في أبو الظهور قرية طويل الحليب بريف إدلب الشرقي ، بقذائف المدفعية صباح اليوم دون تسجيل إصابات بشرية.

اللاذقية:
حلق طيران الإستطلاع الروسي نوع البجعة على محاور الساحل وقرى الريف الغربي.

دير الزور:
انفجرت عبوة ناسفة بحاجز لـ ميليشيا الوحدات الكردية قرب الوحدة الإرشادية في مدينة الشحيل بريف ديرالزور الشرقي دون ورود أنباء عن أصابات.

 

 

IMG 20181103 WA0019

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى