نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأحد 11-11-2018

دمشق وريفها:
فجرت قوات النظام عبوات ناسفة وألغام ومتفجرات في مدينة عربين بالغوطة الشرقية من مخلفات الحرب في المنطقة.

البادية الشامية:
إصابة سيدة في مخيم الرقبان برصاص نقطة المراقبة الأردنية حيث تقوم النقطة بإطلاق النار باتجاة المخيم صباح اليوم.

حماة:
مقتل المقدم مهند كعدي قائد حامية مطار التيفور العسكري نتيجة حادث مروري على اتستراد السلمية – صبورة في ريف حماة الشرقي فيما حلقت طائرة البجعة الروسيّة “استطلاع وتصوير” بأجواء مُدن وقرى شمال حماة رافقها طائرة حربية روسيّة.

إدلب:
أفشلت فصائل قوات المعارضة محاولة تسلل لقوات النظام والميليشيات التابعة لها، من تلة الواسطة باتجاه تل السلطان وجزرايا في ريف حلب الجنوبي، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف نقاط تمركز المعارضة بالإضافة إلى صد هجوم آخر للمليشيات الإيرانية على جبهة الكتيبة المهجورة غربي مدينة أبو الضهور بريف إدلب.

حلب:
استهدف قصف مدفعي من قوات النظام المتمركزة في الأكاديمية العسكرية بمدينة حلب، بلدة المنصورة غرب المدينة ليلة أمس كما دارت اشتباكات متقطعة بين قوات المعارضة و عناصر من ميليشيا الوحدات الكردية في محيط قرية برج عبدالو في القسم الجنوبي الشرقي من مدينة عفرين شمال حلب الليلة الماضية.

دير الزور:
استهدف قصف مدفعي بلدات الباغوز و السفاسنة والمراشدة شرق دير الزور من قوات النظام المتمركزة في مدينة البوكمال كما استهدف قصف جوي وبري مناطق سيطرة داعش شرقي دير الزور فيما قتل شخص من أهالي بلدة ذيبان شرق ديرالزور وأصيب 5 آخرين برصاص مجهولين يوم أمس .

 

 

IMG 20181103 WA0017

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى