نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الثلاثاء 13-11-2018

دمشق وريفها:
جددت قوات النظام تفجير عدد من الأبنية السكنية والأنفاق بحي القابون شرق دمشق.

حماة:
سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوّات النظام جرّاء انفجار لغم أرضي بهم الليلة الماضية في محيط جبهة بريديج بريف حماة الشمالي كما طال القصف محاور المعارضة اليوم من نقاط النظام القريبة.

حمص:
انفجار قنبلة في حافلة نقل “خط جامعة كورنيش السبيل”، أدت إلى إصابة عدد من الركاب.

إدلب:
قُتل 10 عناصر لقوات النظام بينهم 4 قناصين إثر استهدافهم من قبل فصائل المعارضة وذلك خلال محاولتهم التسلل على نقطة متقدمة في تل السلطان بريف إدلب الشرقي فيما انفجرت سيارة مفخخة في شارع الأربعين بمدينة الدانا شمال إدلب ليلة أمس دون وقوع إصابات بشرية.

حلب:
استهدف قصف مدفعي بلدة جزرايا جنوب حلب مصدره قوات النظام المتمركزة في قرية تل علوش كما طال قصف مدفعي بلدتي خلصة و آباد بريف حلب في حين ارتفع عدد قتلى انفجار سيارة ملغمة بمدينة جرابلس شمال شرق أمس الإثنين إلى 3 أشخاص فيما استهدفت قوات النظام المتمركزة في الاكاديمية العسكرية وجمعية الزهراء بالمدفعية الثقيلة منطقة المنصورة والراشدين الشمالي و البحوث العلمية غرب حلب ليلة أمس.

دير الزور:
شن طيران التحالف الدولي 5 غارات استهدفت مدينة هجين شرق دير الزور ولم يتسنَ لنا معرفة حجم الأضرار بعد في حين قُتل سبعة مدنيين ليلة أمس كانوا يستقلون سيارة جرّاء انفجار عبوة في منطقة معيزيلة شمال مدينة دير الزور.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق