الشأن السوري

انتحار سيّدة شنقًا بمدينة الأتارب غرب حلب

أقدمت سيّدة  على الانتحار شنقًا في منزلها الكائن في مدينة “الأتارب” غرب حلب، أول أمس الأربعاء (14 / 11 / 2018). بحسب مراسل وكالة ستيب في المنطقة “ماجد العمري“.

 

وقال السيّد “أحمد مكسور” رئيس قسم الشرطة الحرّة في مدينة الأتارب في تصريح خاص لوكالة “ستيب الإخبارية”: إنّه “تم إبلاغنا عصر الأربعاء من قبل مشفى الأتارب الجراحي بوصول امرأة في الثالثة والعشرين من العمر قد فارقت الحياة، وبدورنا أخبرنا القاضي والطبيب الشرعي الذي كشف على الجثة، حيث تبيّن أنّ المرأة قد فارقت الحياة منذ ثلاث ساعات شنقًا بعد الكشف عن آثار الحبل على رقبتها”.

 

وأضاف “مكسور”: “توجّهنا لمكان الحادثة وأجرينا التحريات والتحقيقات الأوليّة حول ملابسات الحادثة، بينما ما تزال التحقيقات مستمرّة للتحقق من أنّ وفاة المرأة انتحار أو حتى وجود شبهة جرم”.

 

بينما أوضح مصدر خاص آخر لوكالة “ستيب” أنّ “الحادثة وقعت جرّاء خلاف المرأة مع عائلة زوجها وأهلها قبل وفاتها بيوم، مما دفعها إلى الانتحار شنقًا”. ولم يفصح المصدر عن أيّة تفاصيل أخرى. مشيرًا إلى أنّ المرأة هي أم لطفل يبلغ من العمر ستة أشهر، وأنّها تركت رسالة مفادها  “طلب السماح من الجميع ورعاية طفلها الرضيع”.

16112018

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى