نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 21-11-2018

حماة:
استهدفت قوات النظام بقصف بالرشاشات الثقيلة قرية السرمانية غرب حماة صباح اليوم فيما استهدف قصف مدفعي قريتي الزكاة والأربعين شمال حماة من قوات النظام المتمركزة في شيلوط ليلة أمس تزامنت مع تحليق لطيران الاستطلاع بأجواء المنطقة.

حلب:
شهدت مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي استنفارا وانتشار الشرطة العسكرية مع أنباء عن قيام أغلب المطلوبين بتسليم أنفسهم للشرطة العسكرية فيما تستعد فرقة الحمزة لتسليم حواجز لها بمنطقة الباسوطة بريف مدينة عفرين شمال حلب للشرطة العسكرية.

إدلب:
تفكيك عبوتين ناسفتين على طريق الحمام بمدينة جسر الشغور بريف إدلب الغربي دون تسجيل إصابات بشرية ومن جهة ثانية تم اغتيال المسؤول الشرعي في هيئة تحرير الشام “أبو عبد السميع” من قبل مجهولين أطلقوا النار عليه في مزرعته على طريق كفرنبل جنوب إدلب ليلة أمس.

اللاذقية:
اندلعت اشتباكات بالرشاشات الثقيلة بين قوات النظام وقوات المعارضة على محاور جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي دون أنباء عن إصابات بين الطرفين.

دير الزور:
سُمِعَ أصوات إطلاق نار و مضادات عيار 23 في محيط حقل العمر النفطي ببادية ديرالزور الشرقي في حين غارات لطيران التحالف الدولي (بالفوسفور الأبيض) استهدفت بلدة هجين بريف دير الزور ليلة أمس.

الحسكة:
خروج مظاهرات تطالب بطرد المليشيات الكردية من مدينة الشدادي.

الرقة:
أصيب مدنيان اثنان بانفجار لغم في حي الفردوس بـ الرقة.

 

 

sham 18112018

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق