نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 08-12-2018

دمشق وريفها:
مقتل خمسة أطفال وإصابة آخرين بحالة حرجة جرّاء انفجار لغم من مخلفات المعارك السابقة في قرية الجربا التابعة للغوطة الشرقية بريف دمشق فيما فجرت قوات النظام عبوات ناسفة وذخائر بحي جوبر ومنطقة القطيفة.

حمص:
إصابة طفلين ( ٥ سنوات و ١٠ سنوات) من سكان حي العباسية بشظايا قنبلة يدوية انفجرت أثناء العبث بها في حي العباسية.

حماة:
أعلنت غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” عن صد محاولة تقدم لقوات النظام على محور حاجز المشاريع ليلة أمس ، بالإضافة لقنص عنصر من قوات النظام على حاجز الحاكورة في سهل الغاب بريف حماة الغربي قصف مدفعي للنظام على اللطامنة شمال حماة.

حلب:
أعلنت قوّات المعارضة عن التصدي صباح اليوم لمحاولة تسلل لميليشيا قسد على الجبهات الجنوبية لمدينة مارع شمال حلب مستغلين الضباب الكثيف حيث سقط العديد منهم بين قتيل وجريح.

اللاذقية:
مقتل العقيد “شادي عيسى ديب” من قوّات النظام المنحدر من مدينة بانياس على أيدي قوّات المعارضة بريف اللاذقية في محور الكبانة خلال اشتباكات بين الطرفين.

دير الزور:
شنّ طيران التحالف عدة غارات جوية استهدفت بلدة أبو الحسن شرق ديرالزور وسط اشتباكات بين تنظيم الدولة و ميليشيا قسد في حين تدور اشتباكات بين تنظيم الدولة و ميليشيا قسد في محيط مدينة هجين شرقي ديرالزور وسط قصف جوي و مدفعي يستهدف المناطق الخاضعة لسيطرة التنظيم في محاولة من ميليشيا قسد التقدم عقب وصول تعزيزات جديدة لها.

 

 

١٥٥٠٣١

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق