نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأحد 23-12-2018

دير الزور:
شنّ طيران التحالف الدولي عدة غارات جوية استهدفت بلدة الشعفة بريف البوكمال شرقي ديرالزور فيما انفجار قوي داخل بلدة بقرص تحتاني في ريف ديرالزور الشرقي و التي تسيطر عليها قوات النظام دون معرفة حجم الأضرار في حين دارت اشتباكات بين تنظيم الدولة و ميليشيا قسد على أطراف بلدتي البوخاطر و أبو الحسن بريف ديرالزور بالتزامن مع وصول ميليشيا قسد إلى مشارف جسر البقعان.

حماة:
قصفت قوات النظام بقذائف الهاون على مورك واللطامنة ولحايا شمال حماة فيما استهدف قصف مدفعي من معسكر جورين التابع لقوات النظام ليلة أمس بلدة الزيارة في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

القنيطرة:
قُتل مدني وأصيب آخر جراء انفجار لغم أرضي أثناء قيامهم بحراثة الأراضي الزراعية مساء أمس بريف القنيطرة الشمالي.

إدلب:
استهدفت قوات النظام المتمركزة “بتل مرق” بقذائف المدفعية بلدة “الخوين” بريف ادلب الجنوبي الشرقي فيما انفجرت عبوة ناسفة في بلدة ترمانين الليلة الماضية شمال إدلب دون وقوع إصابات.

حلب:
قامت سرية الهندسة في الفيلق الثاني التابعة للجيش الوطني بتفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة بجانب سوق الهال الجديد في مدينة الباب شرقي حلب فيما تمكنت الجبهة الوطنية للتحرير ليلة أمس من صد محاولة تسلل لمليشيات النظام على محور مناشر منيان باتجاه بلدة المنصورة بريف حلب الغربي كما سقط عدد من الجرحى جرّاء قصف لقوات النظام استهدف منطقة جمعية شاميكو غربي حلب.

 

 

4 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى