أدب وفنون

“متحمس لإقامة حفلي”.. الفنان حمود الخضر يحيي حفلاً في إسطنبول نهاية الشهر الجاري ويشوّق جمهوره على وسائل التواصل

 

يحيي الفنان، حمود الخضر، حفلاً غنائياً في تركيا بولاية إسطنبول، في الـ 24 من الشهر الجاري وذلك في مركز مؤتمرات سينار.

 

حمود الخضر يحيي حفلاً في إسطنبول

 

ونشر الفنان، حمود الخضر، تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر قال من خلالها: “بعد انقطاع طويل عن الحفلات، متحمّس لإقامة حفلي الأول في اسطنبول بتاريخ 24 أكتوبر”.

 

وبدورها، أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان، حمود الخضر عن موعد ومكان إقامته، إضافة إلى الشروط الواجب الإلتزام بها، ويعتبر أهمها إجراء فحص كورونا المعروف عالمياً “pcr” وذلك ضمن الإجراءات الوقائية التي لازالت تتبعها تركيا لمكافحة انتشار فيروس كورونا في البلاد.

 

وحمود الخضر هو مغني ومنتج موسيقى كويتي، اشتهر بتقديمه لأغاني ذات طابع إيجابي، وحظي حمود بشعبية عالمية في عام 2015 بعد صدور ألبومه “أصير أحسن” والذي احتوى أغنيته الأكثر شهرة “كن أنت”.

اقرأ أيضاً:

بدأ باحتراف تصميم الأزياء.. معلومات تكشف للمرة الأولى عن بطل مسلسل لعبة الحبار الأول عالمياً

بداية المسيرة الفنية

 

بدأ حمود مسيرته الفنية في سن العاشرة حين ضمّه خاله الذي كان منشداً آنذاك إلى فرقته ليشارك معه في كورال حفلاته وتسجيل أعماله الفنية في الاستوديو.

 

سعى بعدها إليه العديد من الفنانين المحليين للانضمام إليهم. وخلال هذه الفترة احتك الخضر بالعديد من الشعراء والملحنين والموزعين ومهندسي الصوت الأمر الذي ساعده في تكوين خبرة فنية كبيرة بالنسبة لسنّه.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| نجوى كرم تصل إلى الأردن بمروحية واستقبال جماهيري كبير لها قبل حفلة جرش

وكانت انطلاقته الرسمية عام 2002م في سن الثالثة عشر في سلسلة ألبومات “يا رجائي”، وتحديداً في نشيد “أمي فلسطين” التي أداها بطريقة الدويتو مع المنشد مشاري العرادة عن محنة الشعب الفلسطيني والتي حققت نجاحاً وانتشاراً واسعاً على مستوى الوطن العربي.

اقرأ أيضاً:

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وعلى مدى السنوات العشر المقبلة، استمر حمود في تسجيل وتقديم عشرات الأغاني بينما كان لا يزال طالبًا التي نالت شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي كأغنية “فكرة” التي عرضت كإعلان تلفزيوني لشركة زين للاتصالات، وأغنية البرنامج التلفزيوني “خواطر” الذي يقدمه الإعلامي المعروف أحمد الشقيري على قناة MBC وقرر حمود احتراف الموسيقى بعد حصوله على شهادته الجامعية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى