نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 19-01-2019

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 19-01-2019

دمشق وريفها:
فجّرت قوات النظام عبوات ناسفة وذخائر و متفجرات في بلدة دير العصافير بالغوطة الشرقية بريف دمشق من مخلّفات الحرب في المنطقة.

حماة:
استهدفت قوات النظام المتواجدة في قرية المصاصنة بالصواريخ وقذائف المدفعية قرية معركبة ومحيطها و وادي الدوارات و أطراف اللطامنة شمالي حماة. 

إدلب:
قصف مدفعي من المعسكر الروسي في قبيبات الهوى يستهدف محيط بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي في حين تم اغتيال عنصرين تابعين لفصيل صقور الشام رمياً بالرصاص من قبل مجهولين في بلدة معرطبعي جنوب إدلب فيما انفجرت عبوة ناسفة في سيارة لأحد عناصر هيئة تحرير الشام في قرية معردبسة بريف إدلب الشرقي مما أدى لإصابته بجروح خطيرة.

حلب:
مقتل عنصر من فصيل فيلق الرحمن وإصابة عنصر من الشرطة الحرة إثر انفجار لغم أرضي في بلدة مريمين شمال حلب فيما انفجر لغم جانب صالة جين في مدينة عفرين شمالي حلب وأنباء عن مقتل مدني وسقوط عدة إصابات في حين استهدفت قوات النظام المتمركزة في سد شغيدلة بالقذائف المدفعية محيط بلدة زيتان بريف حلب الجنوبي.

دير الزور:
اندلعت اشتباكات بين تنظيم الدولة و ميليشيا قسد بالقرب من جسر البوكمال في محيط بلدة البوغوز و السوسة بريف ديرالزور وسط قصف مدفعي استهدف المنطقة.

 

 

 

غرق مخيم الأنصار والجبل بريف إدلب إثر العاصفة المطرية 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى