الشأن السوري

انقطاع للكهرباء بالرقة، وفريق الاستجابة يستكمل انتشال الجثث من تحت الأنقاض

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في محافظة الرقة “أحمد أبو الوليد” إنَّ فريق الاستجابة الأولية التابع لـ “مجلس الرقة المدني” تمكّن من انتشال عدة جثث من تحت أنقاض الأبنية في مدينة الرقة كانوا قد قتلوا خلال عملية طرد تنظيم الدولة من المحافظة.

 

وقال “فريق الاستجابة” عبر معرّفاته الرسمية إنَّ فريق الاستجابة انتشل أربعة مدنيين من تحت الأنقاض في حي “الكهرباء” الواقع شمال مدينة الرقة، بالإضافة لـ جثتين في “حارة البدو” قرب الملعب البلدي بالمدينة، كما تم انتشال جثة مدني آخر من خلف مسجد “الفواز” في شارع تل أبيض، ومن المقرر أن يعمل الفريق على توثيق الضحايا وتسليمها إلى ذويها في حال التعرّف إليها.

 

ولفت مراسل الوكالة إلى أنَّ التيار الكهرباء انقطع أمس البارحة الإثنين عن أربع مناطق في الريف الجنوبي الغربي للمحافظة وهي كل من “الأنصار، الرشيد، الروين، العجاج”، بسبب قيام مجموعة مجهولة بإحداث ماس كهربائي تسببت بعطل في أحد غرف التوليد.

 

وفي سياق آخر، عثرت قوى الأمن الداخلي على مستودع ممتلئ بالأسلحة والذخيرة محلية الصنع يعود لـ “تنظيم الدولة”، حيث تم تفكيك جميع الأسلحة وتأمينها من قبل فريق هندسة الألغام التابع لقوى الأمن الداخلي بالرقة.

الرقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى