الشأن السوري

بعد القبض مؤخراً على خلية تفجيرات واغتيالات.. مفخخة توقع عددًا من الإصابات في إعزاز

انفجرت سيارة مفخخة مساء اليوم جنوب مدينة إعزاز في ريف حلب الشمالي، ما نتج عنه عدد من الإصابات المتفاوتة في صفوف المدنيين، كما شهدت مدينة عفرين انفجار لغم أدى لمقتل أحد المدنيين.

انفجار مجهول المصدر في إعزاز

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حلب الشمالي “زين علي ” إنَّ الانفجار وقع في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين، عند طريق “كفر كلبين” جنوب مدينة إعزاز.

وأضاف مراسلنا أنَّ الانفجار أدى لوقوع ست ضحايا أحدهم طفل، وشخصين من العناصر العسكرية التابعة للجيش الوطني في المدينة، بالإضافة إلى ثلاثة مدنيين.

كما أكد ضابط في شرطة إعزاز للمكتب الإعلامي في المدينة أنَّ الانفجار ناجم عن سيارة تكسي مفخخة من نوع “سابا”، وفرق التحقيق التابعة للشرطة تعمل على جمع الأدلة.

وصرّح إعلامي الشرطة العسكرية في اعزاز “خالد الحمصي” لوكالتنا أنَّ أحد الإصابات تم نقلها إلى المشافي التركية لخطورتها، في حين تمت معالجة باقي المصابين في مشافي المدينة.

انفجار لغم يودي بحياة مدني في عفرين

قال مراسلنا إنَّ انفجاراً وقع بعد منتصف اليوم في أطراف مدينة عفرين على الطريق الواصل بين عفرين وجنديرس أودى بحياة مدني، حيث كان يقود جراراً زراعياً ليدوس على لغم من مخلفات ميليشيا “قسد” في المنطقة.

يُذكر أنَّ شعبة استخبارات مدينة إعزاز ألقت القبض على خلية مسؤولة عن القيام بالتفجيرات في المدينة، وكانت الخلية تُعتبر كأخطر خلية تفجيرات في المنطقة، بحسب تصريح أحد المسؤولين في استخبارات المنطقة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى