أخبار العالم

بالفيديو|| قديروف يرسل قائداً من أكثر المقاتلين وحشية إلى أوكرانيا على رأس ألف متطوع.. ويكرم الروسية التي مجدته في أغنية “لا يقهر”

قال الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، اليوم الخميس، إن واحداً من أقوى القادة الشيشان وأكثرهم حزماً في المعارك انضم إلى القتال في أوكرانيا على رأس وحدة مكونة من ألف مقاتل.

قديروف يرسل أشرس قادته إلى أوكرانيا

وذكر أن القائد الشيشاني، أبتي علاء الدينوف، مساعد رئيس جمهورية الشيشان عن الشؤون الدفاعية، انضم على رأس ألف متطوع من جمهورية الشيشان للمشاركة في “عملية خاصة تدمير أوكرانيا وتجريدها من السلاح”.

ونوه قديروف إلى أن القائد الشيشاني منسق ممتاز للمهام والإجراءات، وهو قادر على اتخاذ القرارات الصحيحة في المواقف القتالية الصعبة والقاسية، مضيفاً: “وأنا متأكد تمامًا من أنه سينفذ كل أمر بدون خسائر وبأفضل نتائج”.

وفي رسالة منفصلة على قناته في تليغرام قال قديروف إنه درس آثار العقوبات الغربية على روسيا، قبل بداية الغزو الروسي لأوكرانيا، وكان يعلم أنها لن تكون سهلة على البلاد.

وذكر أنه تطرق إلى موضوع العقوبات الغربية على روسيا في اجتماعات ونقاشات سابقة مع عدد من قادة الدول والسياسيين، وكذلك الإعلاميين.

وأوضح أن كثيرين منهم عبروا عن مخاوفهم من العقوبات الغربية على روسيا وآثارها على البلاد، حيث كانوا يرون أن العقوبات سوف تؤدي لانقسامات في المجتمع الروسي.

وأكد قديروف أن رأيه كان معاكساً تماماً، حيث يرى أن العقوبات الغربية والضغوطات التي تمر بها البلاد سوف تؤدي إلى وحدة المجتمع الروسي وتكاتفه في وجه “لحظات مصيرية وصعبة”، لافتاً إلى أن التاريخ أثبت ذلك سابقاً.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| قديروف يُعلن السيطرة على منشأة أوكرانية خطيرة ويكشف عن احتجاز 4 آلاف من موظفيها ويحسم مصيرهم

قديروف يمنح مغنية روسية لقباً رفيعاً

وفي سياق متصل، أثنى قديروف على موقف الغالبية المطلقة من المثقفين في روسيا والتي تؤيد بشكل كامل قرار، فلاديمير بوتين، في غزو أوكرانيا.

وأشار إلى أن إحداهن مغنية شابة، مشاركة في برنامج Voice 4 وتدعى، نانا ختل، موضحاً أن “أغانيها تتميز بالشعر الغنائي العميق، وبالانتماء الحقيقي لروسيا”.

ولفت إلى أن “نانا ختل” طرحت أغنية “لا يقهر!” والتي تمجد فيها قوة روسيا، مبيناً أنه قدم لها مكافأة على ذلك حيث وقع مرسوماً يمنحها لقب “فنانة الشعب لجمهورية الشيشان”.

ونشر مقطع فيديو تتحدث من خلاله المغنية الروسية عن دعمها لبوتين والقوات الخاصة التابعة للشيشان في العمليات التي يقومون بها بأوكرانيا.

وجدد قديروف تأكيده على أن آلاف المقاتلين الشيشان يتطوعون كل يوم للقتال في أوكرانيا ويتم تجهيزهم لتعزيز القوات الخاصة التي دخلت بالفعل إلى أوكرانيا منذ بداية الغزو الروسي لها.

بالفيديو|| قديروف يرسل قائداً من أكثر المقاتلين وحشية إلى أوكرانيا على رأس ألف متطوع.. ويكرم الروسية التي مجدته في أغنية "لا يقهر"
بالفيديو|| قديروف يرسل قائداً من أكثر المقاتلين وحشية إلى أوكرانيا على رأس ألف متطوع.. ويكرم الروسية التي مجدته في أغنية “لا يقهر”

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “حرب خاطفة وحشية” رسالة من قديروف إلى بوتين تفضح نقاط ضعف روسيا… وتقارير تكشف انتهاج سياسة “الأرض المحروقة” كما في سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى