الشأن السوري

قتلى وجرحى لقوات النظام في قصف لفصائل المعارضة على معسكر جورين بريف حماة


استهدفت جماعة أنصار التوحيد الإسلامية اليوم الجمعة تجمعًا لقوات النظام في معسكر جورين بريف حماة الغربي بصواريخ محلية الصنع، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام.

قتلى وجرحى لقوات النظام في معسكر جورين

قالت مراصد محلية عاملة في ريفي حماة الغربي والشمالي لوكالة “ستيب الإخبارية” إنَّ قصف جماعة أنصار التوحيد أسفر عن تدمير مستودع ذخيرة لقوات النظام، ومقتل 14 عنصراً منهم، بالإضافة إلى 22 جريحاً آخرين.

وذكر مراسلنا في ريف حماة باسل القاسم أنَّ قوات النظام قامت بإسعاف الجرحى إلى نقطة طبية داخل معسكر جورين.

كما لفت مراسلنا إلى سقوط طفلة وشاب وإصابة امرأتين وطفلة وعدد من المدنيين نتيجة القصف المدفعي الذي طال قرى زيزون والحواش في ريف حماة الغربي.

النظام يستقدم تعزيزات إلى معسكر جورين

قال مراسلنا إنَّ قوات النظام استقدمت خلال الأيام الماضية تعزيزات من محافظة اللاذقية إلى معسكر جورين في ريف حماة الغربي، مكونة من 25 سيارة مع مئات العناصر.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ هذه التعزيزات توزعت في معسكرات جورين والدردارة ومعسكر تحسين جاموس في ريف حماة الغربي، التابعين لإيران.

يُذكر أنَّ قوات النظام والميليشيات المحلية الموالية للقوات الروسية قصفت اليوم مدن وبلدات مورك واللطامنة وحصرايا في ريف حماة الشمالي بالهاون والمدفعية والدبابات، بالإضافة إلى قصفها قرى تل واسط والمشيك والحواش وزيزون والمنصورة والزيارة والزقوم بالراجمات والمدفعية الثقيلة.

syria22022019

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى