الشأن السوري

المعارضة تعتقل أحد عناصرها في مدينة الباب بريف حلب بسبب أغنية!!


سلّمت فرقة السلطان مراد “إحدى فصائل المعارضة العاملة في منطقة درع الفرات” مساء اليوم السبت، أحد عناصرها للشرطة العسكرية في مدينة الباب بريف حلب الشمالي، بعد ضبط العنصر وهو يتجول بسيارة تابعة للفرقة في أحد أسواق المدينة وهو يستمع لأغنية تمجّد رأس النظام السوري بشار الأسد.

عنصر تابع لـ السلطان مراد يستمع لأغاني موالية في الباب

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حلب الشمالي زين علي إنَّ العنصر الذي لم يتم الكشف عن هويته كان يستقل سيارة “بيكاب هايلوكس” وعلى متنها كلباً بوليسياً، ويتجول في السوق المسقوف.

وأضاف مراسلنا أنَّ الأمر أثار سخطاً بين تجار السوق، وعندما توقف العنصر لتصليح ساعته في أحد محال السوق، خرج له أحد أصحاب المحال وطلب منه إيقاف الأغنية قائلا: “هذه البلد بلد ثورة، ولا مكان لهذه الأغاني هنا”.

وردَّ عليه عنصر فرقة السلطان مراد قائلا: “بشار الأسد هو أشرف شخص في ثورتك”.

وتابع مراسلنا أنَّ أهالي مدينة الباب طالبوا الجهات المعنية بالقبض على الشاب ومحاسبته، وتوعدوا أنّه في حال لم يتم القبض عليه فإنَّ أهالي المدينة سيتصرفون ويعالجوا الموضوع.

فرقة السلطان مراد تسلّم العنصر للشرطة العسكرية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر فيه عنصر فرقة السلطان مراد مع أحد قياديي الفرقة، وأحد مسؤولي الشرطة العسكرية في مدينة الباب.

حيث توجه مسؤول الشرطة العسكرية بالشكر لقيادة فرقة السلطان مراد على تسليم الشاب للشرطة، وتوعد المسؤول بتحويل العنصر للقضاء، وتطبيق ما يمليه القانون.

يُذكر أنَّ وكالة “ستيب الإخبارية” حاولت التواصل مع المكتب الإعلامي لفرقة السلطان مراد للحصول على تصريح وتوضيح، ولكن لم يكن هناك أي رد من قبل المكتب الإعلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى