الشأن السوري

عملية انغماسية لتحرير الشام توقع قتلى وجرحى لقوات النظام بريف اللاذقية


شنّت مجموعة تابعة لهيئة تحرير الشام، اليوم الأحد، عملية انغماسية على مواقع لقوات النظام في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

عملية انغماسية واشتباكات في جبل التركمان

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف اللاذقية الشمالي رستم صلاح إنَّ عملية انغماسية نفذتها تحرير الشام استهدفت نقطتي حرس لقوات النظام على محور القلعة 3 في جبل التركمان، أسفرت عن سقوط سبعة قتلى في صفوف الأخيرة بينهم ضابط.

وأضاف مراسلنا أنَّ اشتباكات أخرى دارت بين هيئة تحرير الشام وقوات النظام بالأسلحة المتوسطة والثقيلة على محاور التماس في جبل التركمان، أسفرت عن سقوط قرابة العشرين قتيلًا في صفوف قوات النظام.

قوات النظام تقصف قرى وبلدات ريف اللاذقية وجسر الشغور

قال مراسلنا إنَّ قوات النظام المتمركزة في مراصد الزاهية وبرج البيضاء كثّفت من قصفها المدفعي على محاور القلعة والتفاحية وشمبر في جبل التركمان.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ بلدات بداما والناجية في جسر الشغور الغربي تعرضت لقصف مدفعي من قبل قوات النظام المتمركزة في مرصد قلعة شلف وبلدة كنسبا، ما أدى لإصابة مدني بجروح.

يُذكر أنَّ اليوم شهد تحركات لفصائل المعارضة ضد قوات النظام، حيث شنّت مجموعة تابعة لفصيل أنصار التوحيد عملية انغماسية على مواقع قوات النظام في قرية المصاصنة وحاجز المستر بقرية الخربة في ريف حماة الشمالي، ما أسفر عن مقتل قرابة 40 عنصرًا وضابطًا لقوات النظام، وجرح العشرات منهم.

syria03032019

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق