الشأن السوري

اشتباكات وتفجير وسط مدينة إدلب، والتفاصيل!؟

دارت اشتباكات عصر اليوم بين قوة أمنية تابعة لهيئة تحرير الشام وعناصر تابعين لتنظيم الدولة “داعش” في حي القصور وسط مدينة إدلب، قام خلالها أحد عناصر التنظيم بتفجير نفسه موقعاً عدداً من الجرحى.

اشتباكات بين هيئة تحرير الشام وعناصر لتنظيم داعش في إدلب

قال خالد “أحد مدنيي إدلب” لوكالة “ستيب الإخبارية” إنًّ عناصر تنظيم الدولة “داعش” كانوا بصدد تنفيذ عملية اغتيال لأحد عناصر هيئة تحرير الشام ولكن كشفت عناصر الهيئة أمرهم.

وأضاف مراسلنا في إدلب “عبدالله أبو علي ” أنَّ القوة الأمنية التابعة لهيئة تحرير الشام وصلت إلى المكان واشتبكت مع المجموعة، ليقوم بعدها أحد عناصر المجموعة التابعة لتنظيم الدولة بتفجير نفسه عبر حزام ناسف، مما أدى لأربع إصابات طفيفة في صفوف المدنيين.

و أكمل أنَّ القوة الأمنية التابعة لهيئة تحرير الشام قتلت عنصراً من المجموعة المهاجمة، فيما لاذ عناصر المجموعة بالفرار، مستقلين سيارة رباعية الدفع.

استنفار لهيئة تحرير الشام في مدينة إدلب

قال مراسلنا إنَّ القوة الأمنية التابعة لهيئة تحرير الشام استنفرت عناصرها واستدعت سيارات مصفحة تحمل رشاشات ثقيلة إلى داخل إدلب وأغلقت حي القصور وشارع المحافظة بشكل كامل، بهدف القبض على عناصر تنظيم الدولة الفارين.

يذكر أنَّ حي الضبيط في إدلب شهد مطلع الشهر الحالي هجوماً انتحارياً على مطعم فيوجن الذي يملكه أحد المهاجرين البريطانيين،و خلف الهجوم سبعة قتلى وأكثر من عشرين جريحاً معظمهم من المدنيين.

 

isis

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى