خبر عاجل

بعد بثها فيديوهات “خادشة للحياء”.. الأجهزة الأمنية المصرية تلقي القبض على موكا حجازي فتاة “التيك توك”

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية، مساء اليوم الخميس، من القبض على موكا حجازي “فتاة التيك توك”؛ وذلك لإنشائها حساب الكتروني وبث مقاطع فيديو “خادشة للحياء” عبره.

الأجهزة الأمنية المصرية تقبض على موكا حجازي

وأشارت إلى أن حجازي، أقرت بقيام أحد الأشخاص بمساعدتها فى تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية.

كما اعترفت “بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية”، وفق صحيفة الوطن المصرية.

20703895191625571174

بلاغ ضد موكا حجازي

وكان المحامي المصري أشرف فرحات، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك موكا حجازي، لنشرها فيديوهات مباشرة تظهر فيها شبه عارية.

وقال في بلاغه: “انتشر فى الآونة الأخيرة فتاة تدعى (موكا حجازي) على نفس خطى الفتيات التى سبقتها مثل حنين حسام ومودة الأدهم وريناد عماد وهدير الهادي ومنار سامي وسما المصري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تيك توك) و(يوتيوب)، بل هى أشد منهن؛ لأنها لم ترتدع من المحاكمات المعلن عنها”.

وأضاف: “جميعاً نعلم أن الغرض من إعلان العقوبات هو تحقيق الردع العام للحد من وقوع مثل هذه الجرائم فى حق المجتمع، والردع الخاص للمتهم القائم بالفعل”.

وتابع البلاغ: “تلك الفتاة ضربت بالقيم والمبادئ عرض الحائط، مخالفة بذلك القوانين أيضاً، حيث تقوم ببث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة، متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد، وتعد نشراً للفاحشة وتحريضاً على الفسق والفجور”.

وأوضح أنها “تقوم خلال المقاطع باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها، هذا ونعى سيادتكم بأن القانون قصد من تجريم الأفعال الفاضحة العلنية المخلة بالحياء، حماية الشعور العام بالحياء، وصيانة إحساس الجمهور من أن تخدشه مشاهدة بعض المناظر العارية أو المظاهر الجنسية التى تخل بالحياء أو تخالف الآداب العامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى