الشأن السوري

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الاثنين ٢٥/٣/٢٠١٩

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الاثنين ٢٥/٣/٢٠١٩

حماة:

أصيب مدني بجروح جراء قصف بقذائف الهاون على قرية الشريعة في سهل الغاب بريف حماة الغربي، كما تعرضت مدينة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي لقصف من قوات النظام في مدينة حلفايا. بينما قامت هيئة تحرير الشام باستهداف بقذائف الهاون تجمعات قوات النظام المتمركزة في قرية الكريم ومدينة محردة بريف حماة.

حلب:

قصفت قوات النظام المتمركزة في جمعية الزهراء بالمدفعية الثقيلة والصواريخ مدينة كفرحمرة ومحور الكاستلو وضهرة عبدربه وصالات الليرمون شمالي مدينة حلب، واقتصرت الأضرار على المادية.

إدلب:

شوهد تحليق لطيران حربي تركي في أجواء ريف إدلب بالتزامن مع تسيير دورية تركية من الصرمان إلى مورك . من جهة أخرى قصفت قوات النظام اليوم بالمدفعية الثقيلة  في قرية أبو عمر استهدف قرية السحال بريف إدلب الشرقي.

الرقة:

أطلق مجهولون النار على حاجز لميليشيا “قسد” في منطقة مفرق الجزرة غربي الرقة ما أسفر عن مقتل أحد العناصر في حين لاذ المجهولون بالفرار جاء ذلك بعد مرور موكب استعراض للميليشيا.

الحسكة:

قام الأهالي مساء أمس بالنداء عبر مكبرات الصوت في المساجد في بلدة الجوادية بريف الحسكة لإخلاء منازلهم و خروجهم إلى المرتفعات لورود أنباء عن احتمالية انهيار سد الجوادية بعد سقوط الأمطار.

2532019 4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى