أخبار العالم

شاهد بالصور|| اليوتيوبر أنس مروة يعرض أكبر زينة احتفالية بشهر رمضان على جبال كاليفورنيا

 

أضاف اليوتيوبر، أنس مروة، على قناته في يوتيوب “anassalafamily” فيديو لإضاءة الجبال المحيطة بمنزله في كاليفورنيا بأمريكا، بأكبر زينة لشهر رمضان الكريم في دولة غير مسلمة.

 

أنس مروة يعرض أكبر زينة في رمضان

 

وأعلن أنس مع زوجته أصالة أن فكرة هذا الفيديو هي نقل الثقافة العربية والإسلامية إلى الدول والمجتمعات الأخرى، والاحتفال بالمناسبات الإسلامية ومنها شهر رمضان المبارك بطريقة لافتة.

٢٠٢١٠٤٢٠ ٠٠٢٩٢٦ 1

وأشار، أنس مروة، إلى أن تزيين البيت وإضاءته تمت بالتعاون مع شركة “samson productions”، مؤكداً أنه لم يدفع أي مبلغ مالي مقابل إنجاز هذا العمل.

٢٠٢١٠٤٢٠ ٠٠٢٩٠٨

 

 

اقرأ أيضاً:

تخطت المليون في 24 ساعة.. أغنية رمضان جانا لماهر زين تتصدر الترند

ومن جانبها، قالت، أصالة، زوجة، أنس مروة: “أريد الافتخار بثقافتنا وأعيادنا ورمضان والمساعدة في تعريف الآخرين بهذه الثقافة”.

٢٠٢١٠٤٢٠ ٠٠٢٨٥٣

 

 

وتابع أنس قائلاً: “نريد القول لكل أمريكا بأننا نحتفل بشهر رمضان”.

تصوير من جوانب متعددة

ويُظهر الفيديو التحضيرات التي قامت بها الشركة لتجهيز المكان في الخارج وتصميم ديكور الإضاءة بحسب الهندسة الإسلامية.

٢٠٢١٠٤٢٠ ٠٠٢٧١٨

 

 

اقرأ أيضاً:

رمضان على الأبواب.. كيف تدرب جسمك على استقبال الصيام قبل أن تبدأ به

وأوضح أنس أن الكاميرات ستقوم بتصوير الإضاءة من كافة الجوانب لتغطية المكان بأكمله، موضحاً توزيع الأجهزة والمعدات التي اتخذت أماكنها في زوايا الفناء الخارجي للمنزل لبث الإضاءة الملونة والزخرفات على المكان بأكمله.

٢٠٢١٠٤٢٠ ٠٠٢٥٥٤

 

وتخلل الفيديو عرض لإفطار عائلة أنس وأصالة مع أفراد من الشركة الأمريكية التي جاءت بهدف تزيين المنزل ومحيطه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

٢٠٢١٠٤٢٠ ٠٠٢٧٣١

 

وبعد أن أنهت الشركة تجهيزات الإضاءة تم عرض مقاطع للجبال المحيطة لمنزل أنس مروة ولمنزله مضاءة بشكل كامل بالأشكال الهندسية والألوان الرمضانية، وكذلك بكلمة “سبحان الله”.

٢٠٢١٠٤٢٠ ١٧٢٤٠٦

 

اقرأ أيضاً:

في زمن الكورونا…. كيف سيكون شهر رمضان؟

ويذكر أن أنس وأصالة يوتيوبرز سوريان يمتلكان شهرة واسعة وتجاوز عدد متابعيهما العشرة مليون متابع على يوتيوب، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

٢٠٢١٠٤٢٠ ٠٠٢٨٢٥

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى