اغلاق

نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 11-04-2019

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 11-04-2019

حلب:
انفجر لغم أرضي بالقرب من مقر عسكري يتبع لدرع الشرقية مساء أمس بالقرب من دوار النيروز وسط عفرين وسبب خسائر مادية، كما أصيب 3 عناصر من قوات سوريا الديمقراطية بانفجار عبوة ناسفة أثناء مرور سيارتهم في شارع الثلاثين وسط مدينة منبج بريف حلب الشرقي، بينما دارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين قوات المعارضة وميليشيا وحدات الحماية الكردية على جبهات كلجبرين ومارع بريف حلب الشمالي ومن جهة أخرى أصيب ثلاثة أطفال بجروح في مدينة حريتان شمالي حلب إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف سابق لنظام الأسد وفي الريف الغربي لحلب استهدفت قوات النظام ريف المهندسين الثاني بصاروخ أرض أرض، تسبب بأضرار مادية كبيرة ومن جانبها استهدفت هيئة تحرير الشام بمدافع الهاون تجمعات قوات النظام في تلة الصواريخ بريف حلب الجنوبي .

إدلب:
قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة والصواريخ من نقاط تمركزها في قرية أبوعمر وقرية أبودالي قرية تحتايا بريف إدلب الجنوبي الشرقي بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع في أجواء المنطقة.

دير الزور:
سقط عدة قذائف هاون مجهولة المصدر على بلدة عياش الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف دير الزور الغربي، مساء أمس، بينما قتل عنصران لميليشيا “قسد” برصاص مجهولين في بلدة الزر بريف ديرالزور الشرقي وكان قد استهدف مجهولون ليلة أمس حاجزاً تابعاً لميليشيا قسد بالأسلحة الثقيلة في بلدة ذيبان بريف ديرالزور الشرقي مما أدى لوقوع عدة إصابات .

حماة:
قتل شخص وسقط عدة جرحى جراء قصف صاروخي من قبل قوات النظام على قرية اللحايا بريف حماة الشمالي بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع الروسي في سماء المنطقة .

الرقة:
اعتقلت قوات خاصة تابعة لميليشيا الوحدات الكردية 4 شبان في حي التوسعية في الرقة لأسباب مجهولة، بعد انتشار أمني كثيف في شوارع وأسواق الرقة، بينما حلق طيران حربي ومروحي في سماء مدينة تل أبيض بريف الرقة.

درعا:
سقط ثلاثة قذائف هاون ليلة أمس من مصدر مجهول وسط أحياء درعا المحطة بمدينة درعا وبالقرب من مخبز درعا واقتصرت الأضرار على المادية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق