سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تسريب من كاميرا مقاتل حوثي لحظة إطلاق صواريخ على مأرب والتحالف العربي يرد 

كشف تصوير مسرب من كاميرا مقاتل حوثي لحظة إطلاق صواريخ باتجاه محافظة مأرب التي شهدت مجزرة نتيجة قصف ميليشيا الحوثي لمخيم نازحين.

تسريب مقاتل حوثي لحظة إطلاق صواريخ على مأرب

ونشر موقع قناة العربية فيديو عثر عليه في ذاكرة هاتف أحد مقاتلي الحوثي، ويظهر إطلاق صواريخ من الميليشيات المدعومة من إيران باتجاه محافظة مأرب التي تشهد معارك عنيفة.

وكانت الميليشيا استهدفت، فجر أمس الخميس، بالصواريخ الباليستية، مخيم “الحمّة” الذي تديره منظمة الهجرة الدولية في ضواحي مدينة مأرب بصاروخين باليستيين.

ومنذ مطلع العام الجاري، كثفت الميليشيات الحوثية استهداف مأرب الآهلة بالسكان والنازحين، مستخدمة الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة، ما أدى إلى مقتل وإصابة المئات من المدنيين.

كما ندد المجتمع الدولي بتلك الهجمات، لما تحمل من مخاطر على ملايين النازحين في المحافظة الشمالية وهي المنطقة الوحيدة شمال البلاد التي لا تزال خارج قبضة الحوثي.

التحالف العربي يرد

من جانبه أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، تنفيذ 31 عملية استهداف ضد ميليشيات الحوثي في محافظتي مأرب والجوف خلال 24 ساعة.

وأكد التحالف في بيان بأن الاستهدافات دمرت 18 آلية وأدت إلى خسائر بشرية في صفوف الميليشيات تجاوزت 180 عنصراً.

وأوضح التحالف العربي بقيادة السعودية أنه نفذ 5 عمليات استهداف بالساحل الغربي لدعم قوات الساحل وحماية المدنيين، مشدداً على أن عمليات الساحل الغربي استهدفت آليات عسكرية وأوقعت خسائر تجاوزت 25 عنصراً.

مواضيع ذات صِلة : الحوثيون يستهدفون مدينة مأرب بصاروخ باليستي بعد فشل التوغل فيها

يأتي ذلك، فيما شهدت محافظة مأرب معارك مستمرة، على وقع الخسائر في صفوف الميليشيات الحوثية، التي كثّفت عملياتها باتجاه مأرب بمشاركة ميليشيا حزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني.

شاهد أيضاً : علمته والدته القتال قبل أن يتعلم المشي حتى أصبح من أخطر المقاتلين في العالم.. دوني ين أسطورة ip man

Untitled 4 8
بالفيديو|| تسريب من كاميرا مقاتل حوثي لحظة إطلاق صواريخ على مأرب والتحالف العربي يرد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى