ستيب سبورت

شاهد|| الدموع تغمر ابراهيموفيتش.. وهو يعلن اعتزاله كرة القدم عن 41 عاما

لم يستطيع النجم السويدي، زلاتان ابراهيموفيتش تمالك أعصابه وانفجر باكياً، لحظة إعلانه اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، منهياً بذلك مسيرة رائعة عن سن 41 عاماً.

ابراهيموفيتش يعتزل كرة القدم

وجاء ذلك أمس الأحد على هامش مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز ميلان بنتيجة 3-1.

وحرص نادي ميلان الإيطالي على توديع نجمه السويدي البالغ من العمر 41 عاماً عقب نهاية مباراة هيلاس فيرونا.

وأجهش ابراهيموفيتش بالبكاء وسط تصفيق حار من اللاعبين ومدرب ميلان، الذين أقاموا للنجم السويدي ممر شرفي بمناسبة اعتزاله.

ابراهيموفيتش يعتزل كرة القدم

 


وقال زالاتان في وداعه للجماهير على ملعب “سان سيرو”: “حان الوقت لأقول وداعاً لكرة القدم، لكن ليس لكم، هناك الكثير من الذكريات والعواطف داخل هذا الملعب، في المرة الأولى التي وصلت فيها منحتموني السعادة، وفي المرة الثانية، منحتوني الحب، أود أن أشكر عائلتي وجميع المقربين مني على صبرهم”.

وحول مستقبله، أضاف إبرا خلال مؤتمر صحفي: “الآن أريد أن أخذ وقتي وأستمتع بما حققت، ليس من الصواب اتخاذ القرارات على عجل، هناك العديد من المشاعر في الوقت الحالي، لذا أريد أن أخذ إجازة الصيف، وأتأمل ثم سنرى”.

وينتهي عقد اللاعب السويدي مع نادي ميلان في نهاية يونيو الجاري، ولن يجدد عقده عقب موسم تعرض خلاله للكثير من الإصابات، ليسدل بذلك الستار عن مسيرته الكروية المذهلة المليئة بالإنجازات.

يُذكر أنّ السلطان إبراهيموفيتش هو الهداف التاريخي لمنتخب السويد برصيد 20 هدفاً في 122 مباراة، ومن أبرز الأندية التي لعب لها يوفنتوس وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر يونايتد وميلان، كما لعب في الدوري الأمريكي مع LA Galaxy.

اقرأ أيضاً.. بالفيديو|| طفل نصراوي يهين رونالدو أمام رئيس النصر ورد فعل مفاجئ من مسلي آل معمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى