ستيب سبورت

شاهد|| مواقف طريفة ومشاهدات لزعماء ومشاهير في نهائي المونديال بين الأرجنتين وفرنسا

انطلقت مباراة فرنسا والأرجنتين على أرض ملعب لوسيل في قطر بحضور رؤساء دول عدة ونجوم كرة القدم ومشاهير، وذلك في المواجهة النهائية التي ستحدد مصير الفائز في كأس العالم 2022.

 

مباراة فرنسا والأرجنتين

 

وأظهرت صوراً عدة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يشجع فريقه بحماس بالغ، بجانب الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير مع رئيس FIFA إنفانتينو.

54

 

 

1200 L argentine france le message de soutien de macron aux bleus travers une belle vido 1

 

كما أظهرت صورا أخرى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ماكرون يقرأون ورقة غامضة ويتبادلون الضحكات.

كما نشر إيلون ماسك صورة على حسابه الرسمي في تويتر أعلن من خلالها أنه موجود في قطر لحضور المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين، وظهر وهو يراقب الأحداث بهدوئه المعتاد.

فرنسا

يشار إلى أن هذا اللقاء الرابع الذي يجمع منتخب الديوك مع منتخب التانغو في تاريخ كأس العالم.

5543333

 

535

كما ذكرت وسائل إعلام تركية أن الرئيس رجب طيب أردوغان سوف يشاهد المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا من المدرجات. 

processed 1b0d2c43 18c1 4669 a4c9 f14ca7e76968 G0wFmSo0

وأشارت إلى أن أردوغان سيحضر الحفل الختامي لكأس العالم لكرة القدم 2022 ، بعد أن توجه إلى الدوحة بدعوة من أمير قطر الشيخ تميم بن حامد الصانع.

processed d604307e acc0 4044 9d72

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد كشف تفاصيل حفل ختام كأس العالم 2022 في قطر المقام قبيل بدء مباراة النهائي بين منتخب الديوك الفرنسية ونظيره راقصي التانغو الأرجنتيني على استاد لوسيل بحضور أكثر من 80 ألف متفرج.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة فى مباراة الدور قبل النهائى لبطولة كأس العالم.

فيما تأهل منتخب فرنسا الى نهائى كأس العالم بعد الفوز على منتخب المغرب بثنائية نظيفة فى مباراة الدور قبل النهائى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى