سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 23-05-2019

إدلب:
شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت كلاً من قرى و بلدات “حزارين و معرة الصين و بعربو وجبالا وحرش معرة النعمان وتفتناز ومعرة حرمة وكفرسجنه وترملا  وحيش” في ريف إدلب في حين سقطت صواريخ محملة بقنابل عنقودية في محيط كفرنبل وحاس وكفرسجنه أدت إلى مقتل 7 مدنيين وسقوط عدة إصابات في صفوف المدنيين.

حماة:
شن الطيران الحربي والمروحي عدة غارات جوية استهدفت  كلا من “ميدان غزال وشهرناز في جبل شحشبو وكفرنبودة والصهرية ومورك والهبيط” في حين قصفت قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين بالمدفعية الثقيلة قرية الحويجة بريف حماة الغربي، بينما سمع أصوات إطلاق نار ورشاشات ثقيلة داخل مطار حماة العسكري بعد أنباء عن هجوم استهدف المطار بالطائرات المسيرة، ومن جهة ثانية عبر رتل تركي يضم عددا من الآليات العسكرية وناقلات الجند من خان شيخون باتجاه نقطة المراقبة في مورك بحماه.

حلب:
عثرت الشرطة وقوى الأمن الداخلي بمدينة الباب بريف حلب الشرقي على دراجة نارية ملغمة قرب الكراج وقامت بتفجيرها دون وقوع إصابات.

درعا:
سيطرت فصائل التسوية، ومجموعة من أبناء بلدة جنين بريف درعا الغربي، على مفرزة أمنية للنظام وصادرت سلاح عناصرها، على خلفية اعتقال أحد قيادات فصائل المعارضة السابقين من قبل أجهزة النظام الأمنية.

الحسكة:
انفجرت دراجة نارية مفخخة في مدينة تل تمر بالريف الشمالي للحسكة واقتصرت الأضرار على الماديات.

دير الزور:
قُتل شخص وأصيب خمسة آخرون بجروح، مساء أمس جراء اشتباكات اندلعت بين الميليشيات التابعة للنظام المتواجدة داخل مدينة دير الزور.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق