سلايد رئيسيميداني

قتلى للنظام بعملية انغماسية لفيلق الشام في حلب

نفذ فصيل “فيلق الشام” المنضوي في صفوف “الجبهة الوطنية للتحرير” عملية انغماسية، اليوم السبت، في أحد مواقع نظام الأسد على جبهة حي الزهراء غربي حلب، أوقعت قتلى في صفوف الطرفين.

مقتل 8 عناصر

قال “زين علي” مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حلب: إنَّ مجموعة من فيلق الشام اقتحمت دشمة يتمركز فيها ثمانية عناصر من قوَّات النظام ما أدى لمقتل هؤلاء العناصر واغتنام سلاحهم عرف منهم “علي علي علبة، مرتضى حسن حمزة، باسل رشيد خليل، نايف شبلي” وهم من أبناء بلدة الزهراء ذات الغالبية الشيعية.

وأضاف مراسلنا، أنَّ مجموعة فيلق الشام عند انسحابها من مكان العملية لاحظت تنكيساً لعلم النظام ما يدل على وضع مريب للشك، حيث قامت دشمة لقوّات النظام باستهداف مجموعة الفيلق ما أسفر عن مقتل اثنين من مقاتليها، وتمكن بقية المقاتلين من العودة إلى مواقعهم الأساسية.

محاولة جديدة

تحدثت وكالة “إباء” عن تصدي “هيئة تحرير الشام” اليوم لمحاولة تقدم جديدة لقوّات النظام على محور “الكبينة” في جبل الأكراد شمالي اللاذقية، والتي تواصل المروحيات قصفها بالبراميل المتفجرة.

وفي ريف حماة استهدفت قوات المعارضة متمثلة بـ”الجيش الوطني” اليوم مواقع لقوات النظام في مطار حماة العسكري بصواريخ الغراد.

يُذكر أنَّ قوّات المعارضة تخوض يوميًا اشتباكات مع قوات النظام على محاور ريف حماة وتكبدت الأخيرة خلالها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق