حوادثسلايد رئيسي

سيدة أربعينية تقتل زوجها طعناً بالسكين في حلب الغربية

قتلت سيدة في العقد الرابع من عمرها زوجها طعناً بالسكين بعد منتصف ليل أمس في منطقة حلب الجديدة غربي مدينة حلب، ليقوم عناصر الأمن التابعين للنظام السوري بإلقاء القبض عليها فجر اليوم بعد شكوى قدمها أحد الجيران في المنطقة.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب، هديل محمد، إنَّ مشاجرة اندلعت بين الزوجين وارتفع صوت صراخهما ليقوم الزوج بمحاولة طعن زوجته بالسكين، ولكن الزوجة استطاعت سحب السكين من زوجها أثناء العراك وطعنته ثلاث طعنات في منطقة البطن ما أدى إلى مقتله على الفور.

وأشارت مراسلتنا إلى أنَّ الجيران سمعوا أصوات صراخ أطفال العائلة وتدخلوا ظناً منهم بوقوع خطب ما داخل منزل العائلة ليجدوا الأب مقتولاً أثناء العراك مع زوجته.

وقالت بتول العيسى “إحدى جيران العائلة” لوكالتنا إنَّ الرجل القتيل يدعى عبدالله ويبلغ من العمر 66 عاماً، وهو رجل فقير الحال وبينه وبين زوجته الكثير من المشاكل حيث تطرده زوجته من المنزل بشكل متكرر بسبب ضيق حالته المادية.

ولفتت العيسى إلى أنَّ زوجة عبد الله ضخمة البنية في حين هو ضعيف وكهل، وكانت تهدده دائماً بالسكاكين والأدوات الحادة في كل خلاف يحدث بينهما.

وتشهد مدينة حلب جرائم قتل متكررة كان آخرها جريمة ارتكبت بحق زوجة المقاتل في صفوف قوات النظام مصطفى قبلاوي وطفليه ووالدته طعناً بالسكاكين والسواطير في حي الصاخور شرقي المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق