الشأن السوري

منتحلين صفة أمنية، عصابة تسرق الملايين من منزل مقاتل للنظام في حلب

على الرغم من سيطرة نظام الأسد والميليشيات التابعة له المُطلقة على محافظة حلب، إلا أنّ تلك الميليشيات باتت تؤرق كاهل الأهالي بإجرامها هناك.

وفي قصة جديدة تناقلها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من مدينة حلب، حول قيام عصابة مجهولة التبعية، بسرقة منزل أحد المقاتلين بصفوف النظام أثناء تواجده في إدلب.

وفي الرواية المتناقلة أنّه وفي الواحدة من ظهر يوم الخميس، في منطقة “الفيض” وسط مدينة حلب، اقتحم مسلحون يرتدون الزيّ العسكري قالوا أنّهم من المخابرات الجوية، لمنزل يقطنه رجل وامرأة عجوزين، وهما والدين لأحد مقاتلي النظام.

وبحسب ما نقلته المصادر المحلّية التي روت القصة، أنّ المسلحين تذرعوا بأنّ في المنزل شابّاً مطلوب للخدمة الاحتياطية بقوات النظام، وصادروا الهواتف النقّالة، وحققوا مع أهل البيت بطريقة تظهر أنّ لديهم كمّاً من المعلومات عنهم.

وخلال تفتيش المنزل وجدوا مبلغاً كبيراً من المال يُقدر بالملايين، كان قدّ حصل عليه صاحب البيت بعد أن باع قطعة أرض يملكها، ليقوموا بجمعه بكيس وخرج به أحدهم وبقي أثنين آخرين يحاولون إرهاب الرجل وزوجته.

وتحدثت ذات المصادر أنّ المسلحين سرعان ما غادروا المكان بعد أخذ الأموال بحجّة أن الدورية تنتظرهم، وغابوا عن الأنظار بشكل سريع، وسط ذهول الرجل وزوجته مما حدث.

وتساءل المعلقون الموالون للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي حول الحادثة، عن استمرار غياب الأمن المنشود الذي يتغنى به النظام بمناطق سيطرته، وعن استمرار إرهاب العصابات والميليشيات المتعددة للأهالي بحلب.

30112019 5

اقرأ أيضاً :

عناصر تابعة للميليشيات الإيرانية تختطف أحد مواطني حلب.. والفدية!

مدرسة إبتدائية بحلب تجبر الطلاب على تنظيف المدرسة، ومن يرفض مصيره الفصل!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى